• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اجتماع وزاري لمصر وإثيوبيا والسودان حول سد النهضة السفيرة الأميركية بأوكرانيا مصدومة من طريقة إقالتها والرئيس يهاجمها كوريا الشمالية تشن هجوما لاذعا على جو بايدن إسرائيل تجدد قصفها لعدة مواقع بغزة حمدوك: السودان بلد غني ولن يحتاج للمعونات حراك لبنان مستمر.. "بوسطة الثورة" من الشمال إلى الجنوب إيران.. محتجو الوقود يغلقون طرقاً رئيسية في طهران عمليات بغداد: ندعو المحتجين للمحافظة على سلمية التظاهر ترامب يعفو عن ضابطين ارتكبا جرائم حرب في أفغانستان أحكام قضائية بسجن 5 مسؤولين سعوديين بتهم فساد مجموعها 32 عاما فشل صفقة تبادل رهينتين من أمريكا وأستراليا بثلاثة أسرى من حركة "طالبان" اشتعال التظاهرات الغاضبة في إيران بسبب رفع أسعار الوقود 3 أضعاف الاحتلال الإسرائيلي يجدد القصف على قطاع غزة واشنطن تصدر قرار عفوعن ضابطين بالجيش متهمين بارتكاب جرائم حرب بأفغانستان الاحتلال الإسرائيلي يرفض التخلي عن سياسة الاغتيالات على الأراضي الفلسطينية

الأربعاء 24/02/2016 - 07:17 بتوقيت نيويورك

سوء الطقس جنوب الولايات المتحدة يسفرعن مقتل 3 أشخاص وإصابة 30 أخرين

سوء الطقس جنوب الولايات المتحدة يسفرعن مقتل 3 أشخاص وإصابة 30 أخرين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ال مسؤولو الطوارئ والأحوال الجوية، إن عدة أعاصير ضربت ولايتي لويزيانا ومسيسبي في‭‭ ‬‬جنوب الولايات المتحدة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة أكثر من 30 آخرين بعد أن دمرت العواصف عشرات المنازل وأطاحت بأحد خزانات المياه.

وقال مدير شرطة لويزيانا الكولونيل مايك إدمونسون، في مؤتمر صحفي الليلة الماضية "هذه واحدة من أسوأ الخسائر التي رأيتها في سنوات عملي الست والثلاثين التي قضيتها في شرطة الولاية".

وقال حاكم الولاية جون بيل إدواردز، إن شخصين لقي حتفهما في منطقة مخصصة للحافلات التي تستخدم كمنازل متنقلة بينما تم الإبلاغ عن ثلاثة مفقودين. وتمشط طواقم الإنقاذ بالاستعانة بالكلاب البوليسية الحطام بحثا عن أي ناجين.

وأعلن إدواردز، حالة الطوارئ في سبع مناطق شهدت أكبر الخسائر.

وذكر مايك إيفرسون خبير الأرصاد في خدمة الأرصاد الجوية الوطنية في نيو أورليانز، أن خطر الأعاصير ما زال قائما مع تقدم الرياح شرقا خلال الليل عبر مسيسبي إلى ألاباما.

وحذرت خدمة الأرصاد الجوية، من أن ألاباما قد تشهد أعاصير وأمطارا اليوم.

التعليقات