• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ترامب: الكورونا تحت السيطرة في أمريكا رئيس وزراء تيمور الشرقية يقدم استقالته ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية لـ9 أشخاص تزامن مع زيارة ترمب للهند.. قانون جديد للجنسية يوقع 5 قتلى تقرير أميركي: كورونا قد يتحول وباء بالشرق الأوسط بسبب إيران واشنطن: الوضع في إدلب مقزز وعلى روسيا وإيران حماية المدنيين البحرين تعلن عن تسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا" قادمة من إيران أردوغان: لا اتفاق حتى الآن على قمة رباعية بشأن سوريا التصعيد في غزة.. جرحى بغارات للاحتلال وإسرائيل تعلق الدراسة في المستوطنات المتاخمة هل يقترب المرشح الاشتراكي ساندرز من البيت الأبيض؟ قوات أمريكية تعتقل شيخ عشيرة عراقي بعد إنزال جوي على منزله صحة الكويت: إصابة 3 أشخاص بفيروس كورونا استقالة رئيس وزراء ماليزيا تنامي الخوف من كورونا بعد زيادة الإصابات خارج الصين النمسا تمنع دخول قطار من إيطاليا بسبب كورونا

الاربعاء 24/02/2016 - 07:17 بتوقيت نيويورك

سوء الطقس جنوب الولايات المتحدة يسفرعن مقتل 3 أشخاص وإصابة 30 أخرين

سوء الطقس جنوب الولايات المتحدة يسفرعن مقتل 3 أشخاص وإصابة 30 أخرين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ال مسؤولو الطوارئ والأحوال الجوية، إن عدة أعاصير ضربت ولايتي لويزيانا ومسيسبي في‭‭ ‬‬جنوب الولايات المتحدة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل وإصابة أكثر من 30 آخرين بعد أن دمرت العواصف عشرات المنازل وأطاحت بأحد خزانات المياه.

وقال مدير شرطة لويزيانا الكولونيل مايك إدمونسون، في مؤتمر صحفي الليلة الماضية "هذه واحدة من أسوأ الخسائر التي رأيتها في سنوات عملي الست والثلاثين التي قضيتها في شرطة الولاية".

وقال حاكم الولاية جون بيل إدواردز، إن شخصين لقي حتفهما في منطقة مخصصة للحافلات التي تستخدم كمنازل متنقلة بينما تم الإبلاغ عن ثلاثة مفقودين. وتمشط طواقم الإنقاذ بالاستعانة بالكلاب البوليسية الحطام بحثا عن أي ناجين.

وأعلن إدواردز، حالة الطوارئ في سبع مناطق شهدت أكبر الخسائر.

وذكر مايك إيفرسون خبير الأرصاد في خدمة الأرصاد الجوية الوطنية في نيو أورليانز، أن خطر الأعاصير ما زال قائما مع تقدم الرياح شرقا خلال الليل عبر مسيسبي إلى ألاباما.

وحذرت خدمة الأرصاد الجوية، من أن ألاباما قد تشهد أعاصير وأمطارا اليوم.

التعليقات