• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 18/03/2021 - 05:22 بتوقيت نيويورك

لوفتهانزا الألمانية توسع نطاق عروض رحلاتها إلى إفريقيا

لوفتهانزا الألمانية توسع نطاق عروض رحلاتها إلى إفريقيا

المصدر / وكالات - هيا

وسعت شركة لوفتهانزا الألمانية للطيران، عروض رحلاتها إلى إفريقيا في ظل التراجع الكبير في حالات الإصابة بفيروس كورونا في جنوب القارة.

ومن المنتظر أن تقوم شركة "يورووينجز ديسكافر" الجديدة التابعة لمجموعة لوفتهانزا بتسيير رحلات إلى وجهات في إفريقيا على نحو متزايد اعتبارا من الصيف المقبل.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ"، قال اندريه شولتس، المدير الإقليمي للوفتهانزا، اليوم الأربعاء: "سيكون حوالي نصف الوجهات في إفريقيا"، ومنها رحلات إلى ويندهوك (ناميبيا) وموريشيوس، ومومباسا (كينيا)، وزنجبار (تنزانيا).

وأضاف شولتس أن عدد رحلات "يورووينجز" من ناميبيا إلى ألمانيا سيرتفع إلى خمس أسبوعيا، مشيرا إلى أنه اعتبارا من نهاية مارس الجاري سيتم إعادة تسيير ثلاث رحلات أسبوعيا بين العاصمة السياحية لجنوب إفريقيا، كيب تاون، وفرانكفورت، كما سيتم زيادة عدد الرحلات الأسبوعية بين فرانكفورت وجوهانسبرج إلى خمس اعتبارا من أبريل المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة سويس التابعة لمجموعة لوفتهانزا حاليا بتسيير ثلاث رحلات أسبوعيا بين زيورخ وجوهانسبرج، وتتوقع مجموعة لوفتهانزا ارتفاع الحجوزات خلال الشهور المقبلة بنسبة تتراوح بين واحد و50% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، التي طغت عليها قيود كورونا.

كانت لوفتهانزا خفضت رحلاتها إلى جنوب إفريقيا بشكل حاد مطلع العام الجاري بسبب ظهور طفرة جديدة لفيروس كورونا هناك، وصنفت الحكومة الألمانية جنوب إفريقيا بسبب هذه الطفرة ضمن مناطق كورونا الخطيرة التي يوجد بها طفرات خطيرة على نحو خاص للفيروس.

يذكر أن جنوب إفريقيا يعد البلد الأكثر تضررا من جائحة كورونا في القارة السمراء، إذ وصل عدد حالات العدوى التي تم تسجيلها منذ بدء الجائحة في البلاد إلى أكثر من 5ر1 مليون حالة، بالإضافة إلى 51 ألفا و500 حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس.

غير أن عدد الإصابات الجديدة تراجع على نحو حاد في الأسابيع الماضية وتراجعت الحصيلة اليومية للإصابات من نحو 22 ألفا إلى نحو 1000 حالة يوميا، وعلى إثر ذلك ألغت الحكومة هناك أغلب القيود المفروضة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات