• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/02/2016 - 09:41 بتوقيت نيويورك

اليمن:مليشيات الحوثي تفشل فى اطلاق صاروخ بالستى الى مأرب

اليمن:مليشيات الحوثي تفشل فى اطلاق صاروخ بالستى الى مأرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

فشلت ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة ذمار، في اطلاق صاروخ بالستي اطلقته في ساعات متأخرة من ليلة الاربعاء من احد الجبال المحيطة بمدينة ذمار، باتجاه محافظة مارب.

ليفشل هذه الصاروخ في تحقيق هدفه ،ويسقط  في احدى قرى مديرية الحداء شمال محافظة ذمارعلى بعد اقل من 20 كم من منطقة انطلاق

وقالت مصادر خاصة في محافظة ذمار بأن ميليشيات الحوثي والمخلوع، أطلقت، صباح اليوم، صاروخا بالستياً من نوع توشكا من جبل بايان الواقع بين منطقتى قعوان وهجره منقذه - 15كم  شمال مدينة ذمار.

واوضحت المصادر بأن الصاروخ الذي اطلقته المليشيات الحوثية الساعه الثانيه بعد منتصف ليلة الاربعاء باتجاه مارب، فشل في تحقيق هدفه وسقط بالقرب من قرية بيت ابو محنقه احدى قرى مديرية الحداء شمال مدينة ذمار.

دون معرفة حجم الاضراراً او الخسائر التي خلفها هذا الصاروخ في المنطقة.

وبذلك يكون هذا الصاروخ هو ثاني صاروخ تفشل المليشيات الحوثية في اطلاقه من محافظة ذمار، خلال اقل من شهرين،بعد اقل من شهر ونص من سقوط صاروخها الاول في قرية التشليل بمديرية ضوران غرب محافظة ذمار

الأكثر مشاهدة


التعليقات