• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 24/02/2016 - 14:24 بتوقيت نيويورك

الملك سلمان لبوتين: ندعم الحل السياسي بسوريا وفقاً لمقررات جنيف 1

الملك سلمان لبوتين: ندعم الحل السياسي بسوريا وفقاً لمقررات جنيف 1

المصدر / وكالات

بحث العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الأربعاء هاتفياً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين "وقف إطلاق النار في سورية".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن الملك سلمان تلقى اتصالاً هاتفياً من بوتين تناولا خلاله العلاقات الثنائية إضافة إلى بحث الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار في سوريا.

وأضافت "واس" أن العاهل السعودي أكد حرص بلاده على تحقيق تطلعات الشعب السوري ودعم المملكة للحل السياسي المبني على مقررات جنيف 1 كما أكد على ضرورة أن تشمل جهود وقف إطلاق النار ضمانات لوصول المساعدات الإغاثية والطبية لجميع المناطق السورية من دون استثناء.

ويأتي الاتصال الذي بادر به بوتين بالعاهل السعودي اليوم الأربعاء عقب الحديث عن تفاهم روسي أمريكي بشان سوريا.

وقال جهاز الإعلام التابع للرئاسة الروسي اليوم إن بوتين أوضح للملك سلمان فحوى المقترحات الواردة في البيان الروسي الأمريكي المشترك حول التسوية في سوريا، مشيراً إلى أن العاهل السعودي رحب بما تم التوصل إليه من اتفاقات وأبدى الاستعداد للعمل مع روسيا على تنفيذها.

وقال جهاز الإعلام التابع للرئاسة الروسية "ان الزعيمين اتفقا على مواصلة الاتصالات بهذا الشأن".

الأكثر مشاهدة


التعليقات