• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 25/02/2016 - 07:33 بتوقيت نيويورك

الأعاصير تسقط 4 قتلى فى جنوب شرق الولايات المتحدة

الأعاصير تسقط 4 قتلى فى جنوب شرق الولايات المتحدة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أدت الأعاصير التي اجتاحت المناطق الجنوبية الشرقية في الولايات المتحدة، الأربعاء، إلى مقتل 4 أشخاص، وذلك بعد يوم من أعاصير مماثلة، أسفرت عن سقوط 3 قتلى في جنوب البلاد.

وقالت السلطات إن الأشخاص الأربعة لقوا مصرعهم في ولاية فرجينيا التي شهدت أضرارا مادية جسيمة.

وحذرت الهيئة القومية للأرصاد الجوية من أنشطة أعاصير على طول منطقة تمتد من نورث كارولاينا على الساحل الشرقي، حتى فرجينيا وميريلاند والعاصمة واشنطن شمالا.
وأوضحت كورنين جيلر، المتحدثة باسم شرطة ولاية فرجينيا أنه تأكد وفاة 3 أشخاص في بلدة يقطنها 2300 نسمة، كما لحقت أضرار جسيمة بثلاثة مبان بسبب عاصفة.
وقالت الشرطة إنه عثر على جثة رجل الليلة الماضية بمنطقة إيفرغرين بمقاطعة أبوماتوكس.
وأوضحت أن العاصفة تسببت في أضرار فادحة وإصابات عديدة بمقاطعة "ايسيكس" ببلدة تاباهانوك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات