• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/11/2015 - 03:17 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يصف المُسلمين بالحيوانات المُتوحشّة ونجله يقول الإرهاب له دين وهو الإسلام

نتنياهو يصف المُسلمين بالحيوانات المُتوحشّة ونجله يقول الإرهاب له دين وهو الإسلام

المصدر / وكالات

نتنياهو يصف المُسلمين بالحيوانات المُتوحشّة ونجله يقول الإرهاب له دين وهو الإسلام

يبدو أنّ رئيس الوزراء الإسرائيليّ، بنيامين نتنياهو، انضمّ هو الآخر إلى سلسلة القادة الإسرائيليين من المستويين الأمنيّ والسياسيّ، علاوة على حاخامات الدين اليهوديّ، بإطلاق العبارات النابيّة والمؤذية بحقّ العرب والمُسلمين، ففي تطاولٍ جديدٍ على المسلمين، من جانب رئيس الوزراء الإسرائيليّ، بنيامين نتانياهو، بعد هجومه الحاد منذ عدّة أيام على الدين الإسلامي، وصف المسلمين بـ”الحيوانات” في كلمة قصيرة له خلال مؤتمر دولي بالقدس الغربيّة حضره السفير الفرنسي لدى تل أبيب.


وقالت صحيفة “يسرائيل هايوم” الإسرائيلية، المُقربّة جدًا من نتنياهو والتي تُعتبر الناطقة غير الرسميّة بلسانه، وموقع “كل هازمان” الإخباري الإسرائيليّ اليوم الخميس، إنّه خلال مؤتمر الدبلوماسيين الأجانب الذي عُقد برعاية صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيليّة الموجهة لليهود في أوروبا، مساء أمس، وقف نتانياهو بجانب السفير الفرنسي بارتيك مزوناف، دقيقة صمت حدادًا على ضحايا العمليات الإرهابية في فرنسا. وقال نتانياهو موجهًا حديثه للسفير الفرنسي خلال المؤتمر: نحن نقف ولا نسقط، رغم أن البرابرة يسقطون أحيانًا ضحايا من بيننا، دولنا قوية ونحن نصمد، على حد تعبيره.


وأضاف نتانياهو قائلاً: توجد حيوانات متوحشة من المسلمين في مدننا، وعندما تفهم القوى الحضارية خطورة المشكلة، لن يتبقى أمامها إلا التوحد بشكل واضح وهزم هذه الحيوانات، ويوجد اسم لهذه الحيوانات وهو الإسلام المتشدد، حسب وصفه. فيما قال السفير الفرنسي لدى إسرائيل: الناس يسألون أين كانت فرنسا عندما تعرضت إسرائيل للهجوم؟ وأنا أرد عليهم الإرهاب هو الإرهاب حتى عندما يضرب إسرائيل، دعمنا لكم عندما تتعرضون للهجوم كاملاً، على حدّ قوله. وكان قد كُشف النقاب مؤخرًا عن أنّ أحد أبناء رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو نشر تعليقات مناهضة للدين الإسلاميّ بصفحته على موقع الفيسبوك.


وقالت صحيفة “هآرتس″: يائير نتنياهو وهو جندي في الجيش الإسرائيلي كتب بعد مقتل عائلة يهودية في في الضفة الغربية المحتلة أنّ (الإرهاب له دين وهو الإسلام). واتهم نجل رئيس الوزراء الإسرائيليّ رجلين فلسطينيين في وقت لاحق بقتل الزوجين الشابين وأطفالهما الثلاثة. وأضافت الصحيفة: التعليقات حُذفت بعدما تحرت عنها ولم تعد مرئية على صفحة يائير نتنياهو على موقع التواصل الاجتماعي الشهير. ولم ينف دافيد شيمرون وهو محام لعائلة نتنياهو التقرير لكن وصفه بأنّه استخدام سخيف وسيء الظن لتعليقات مراهق، وفق زعمه.


وقال شيمرون: ابن نتنياهو عبّر عن نفسه في منتدى افتراضي غير رسمي وهو يحترم كل الناس ومستعد للعيش في سلام في إسرائيل مع أناس من كل الهويات، على حد ادعائه. وكان يائير نتنياهو قد نشر كذلك مقولة: الفلسطينيون ليس لهم أرض.. هذا جزء من إسرائيل.. لم توجد دولة فلسطينية في التاريخ على الإطلاق، وفق نجل نتنياهو. جدير بالذكر أن رئيس الوزراء الإسرائيليّ نفسه دأب على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وغالبًا ما يستخدم صفحة خاصة على الفيسبوك وعلى موقع يوتيوب لتوصيل رسالته السياسيّة، وكانت أشهر رسالة كتبها يوم الانتخابات: العرب يُهرولون إلى صناديق الاقتراع، فاذهبوا أيُّها اليهود وصوّتوا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات