• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 25/02/2016 - 10:29 بتوقيت نيويورك

روسيا تتهم أميركا بمحاولة إفساد وقف النار في سوريا

روسيا تتهم أميركا بمحاولة إفساد وقف النار في سوريا

المصدر / وكالات

قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الخميس إن عملية وقف إطلاق النار في سوريا مستمرة رغم ما وصفته بمحاولات من بعض المسؤولين الأميركيين لإفسادها.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة ماريا زاخاروفا للصحفيين إن موسكو وواشنطن تتبادلان المعلومات بشأن خطة وقف إطلاق النار.

فيما أعلن ميخائيل بوجدانوف نائب وزير الخارجية الروسي اليوم الخميس، أن موسكو لا تجري محادثات بشأن بدائل لخطة وقف إطلاق النار في سوريا وفق ما نقلته وكالة "إنترفاكس" الروسية للأنباء.

وقالت الخارجية الروسية إن التصريحات الأميركية عن "خطة بديلة" لسوريا إذا فشل وقف إطلاق النار مدعاة للقلق، حسب نقلت وكالة "تاس".

وأعلنت الهيئة العليا للمفاوضات، الممثلة لأطياف واسعة من المعارضة السورية، التزامها بـ"هدنة مؤقتة لمدة أسبوعين" بموجب الاتفاق الأميركي - الروسي الذي نص على وقف لإطلاق النار في سوريا يدخل ليل الجمعة-السبت حيز التنفيذ.

هذا وأفاد دبلوماسيون بأن مشاورات تجري حالياً بين أعضاء مجلس الأمن لاستصدار قرار يكرس الاتفاق الذي توصلت إليه واشنطن وموسكو الاثنين الماضي لإرساء وقف لإطلاق النار في سوريا، اعتباراً من منتصف ليلة الجمعة السبت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات