• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 07/05/2021 - 06:14 بتوقيت نيويورك

بوتين يهنئ اليهود بيوم الخلاص والتحرير

بوتين يهنئ اليهود بيوم الخلاص والتحرير

المصدر / وكالات - هيا

قال موقع الكرملين على الإنترنت اليوم، إن الرئيس فلاديمير بوتين هنأ اليهود الروس بحلول يوم الإنقاذ والتحرير.

وجاء في برقية التهنئة: "يوم الخلاص والتحرير - يوم 26 Iyar - تم تأسيسه في ذكرى الإنجاز العظيم لجنود وضباط الجيش الأحمر وجيوش دول الحلفاء التي سحقت النازية، وأنقذت اليهود والشعوب الأخرى من الدمار الشامل. أتمنى لكم السلام والسعادة والرخاء".

وأشار الرئيس بوتين، إلى أن هذا العيد قد وحد الناس حول المثل والقيم الإنسانية الراسخة.

وأعرب بوتين في تهنئته، عن ثقته في أن الاحتفال بيوم الخلاص والتحرير يعزز الصلة بين الأجيال ويخدم التربية الوطنية للشباب، كما وجه الرئيس الروسي، الشكر إلى المحاربين القدامى.

وذكر موقع الكرملين، بأنه يتم الاحتفال بهذا العيد اليهودي بمناسبة تحقيق الانتصار على الفاشية في العديد من دول العالم. لقد حل هذا العيد في يوم 26 من شهر مايو ووفقا للتقويم العبري، وهو ما يقابل يوم 9 مايو 1945.

الأكثر مشاهدة


التعليقات