• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 16/05/2021 - 03:23 بتوقيت نيويورك

وسط التصعيد في غزة.. طائرة استطلاع أمريكية تحلق فوق شمال إسرائيل

وسط التصعيد في غزة.. طائرة استطلاع أمريكية تحلق فوق شمال إسرائيل

المصدر / وكالات - هيا

أفادت مواقع مختصة بمتابعة حركة الملاحة الجوية أن طائرة استطلاع من طراز "بوينغ أرسي-135" تابعة للجيش الأمريكي نفذت امس السبت طلعة فوق شمال إسرائيل، على خلفية التصعيد حول قطاع غزة.

وحسب بيانات موقع Radarbox، أقلعت الطائرة OLIVE55 من قاعدة ميلندهول الجوية في بريطانيا وحلقت فوق الضفة الغربية وشمال إسرائيل، ثم عبرت أجواء الأردن ودخلت المجال الجوي للسعودية.

وأشار مراقبون مختصون بمتابعة الأنشطة الاستطلاعية للجيش الأمريكي إلى أن منطقة عمليات هذه الطائرة تقتصر عادة على سواحل سوريا، ما دفعهم للترجيح أن البنتاغون ليس مرتاحا من مستوى تبادل المعلومات الاستخباراتية مع إسرائيل بخصوص الوضع في غزة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات