• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 22/05/2021 - 05:16 بتوقيت نيويورك

يديعوت : إسرائيل تسعى لاستغلال ملف إعادة إعمار غزة و تضع شروط تعجيزية

يديعوت : إسرائيل تسعى لاستغلال ملف إعادة إعمار غزة و تضع شروط تعجيزية

المصدر / وكالات - هيا

قال مصدر مطلع يوم السبت، إن وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن سيزور إسرائيل والسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة يومي الأربعاء والخميس، في إطار جهود واشنطن لترسيخ وقف إطلاق النار في غزة.

ولم ينشر المسؤولون الأميركيون والإسرائيليون والفلسطينيون البرنامج الكامل لزيارة بلينكن. وكانت وزارة الخارجية الأميركية قد أعلنت عن زيارته الخميس، قائلة إنه "سيناقش جهود الإعمار والعمل معا لبناء مستقبل أفضل للإسرائيليين والفلسطينيين".

وقال المصدر إن زيارة بلينكن للشرق الأوسط ستشمل مصر، التي توسطت في وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية بقيادة حماس في غزة، وكذلك الأردن.

وذكرت رويترز بأن وفود الوساطة المصرية تواصل جولاتها اليوم بين إسرائيل وغزة لتثبيت التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وتل أبيب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات