• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 27/02/2016 - 06:19 بتوقيت نيويورك

مصر: سقوط 6 من أفراد أخطر خلية إرهابية يرتدون زى حماس بحوزتهم أسلحة

مصر: سقوط 6 من أفراد أخطر خلية إرهابية يرتدون زى حماس بحوزتهم أسلحة

المصدر / وكالات

 ناصرجودة تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، قبل قليل، برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط أخطر خلية إرهابية تضم 6 مسلحين من أخطر عناصر العمل النوعى فى جماعة الإخوان الإرهابية.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث البحيرة بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة، مفادها قيام مجموعة من عناصر العمل النوعى المتخصصين فى ارتكاب أعمال العنف والإرهاب داخل الجماعة الإرهابية بتلقى تدريبات على استخدام الأسلحة النارية، وأضافت التحريات أن الإرهابيين يخططون لاستهداف المنشآت الشرطية والحيوية والدوريات الأمنية بنطاق المحافظة.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، والذى وجه بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية، بالاشتراك مع فريق أخر من ضباط فرع الأمن الوطنى، أشرف عليه مفتش فرع الأمن الوطنى بالبحيرة، لسرعة ضبط أعضاء تلك الخلية الإرهابية.

 تم إعداد مأمورية مكبرة بالاستعانة بـ11 مجموعات قتالية لاستهداف عناصر تلك الخلية، وتمكن ضباط فرع الأمن الوطنى من ضبط أعضاء تلك الخلية الإرهابية والتى ضمت 6 من أخطر عناصر العمل النوعى فى جماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزتهم 5 أسلحة آلية وكمية كبيرة من الذخائر وسيارتين ملاكى إحداهما مجهولة المصدر.

 وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتلقيهم تدريبات عسكرية على أيدى متخصصين بينهم قيادى ضابط إخوانى مفصول، وأضافوا أنهم متورطين فى العديد من الأعمال الإرهابية بينهم، واقعة اغتيال أحد أمناء الشرطة بمديرية أمن البحيرة، وأنهم ارتدوا زى حماس الأسود لإخفاء معالمهم وبث الرعب فى نفوس من يشاهدهم بدعوى أن البلد مخترقة، وهناك عناصر أخرى خارجية تساند جماعة الإخوان الإرهابية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات