• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/11/2015 - 03:23 بتوقيت نيويورك

أهم 6 مطلوبين بأكبر المكافآت حول العالم

أهم 6 مطلوبين بأكبر المكافآت حول العالم

المصدر / وكالات

أهم 6 مطلوبين بأكبر المكافآت حول العالم

50ـ  مليون دولار هو المبلغ الذي عرضته السلطات الروسية مقابل المعلومات التي يمكن أن توصلها إلى المسئولين عن زرع قنبلة في الطائرة الروسية التي سقطت في سيناء في 31 أكتوبر الماضي، ما تسبب بمقتل 224 شخصاً.  

ـ أيمن الظواهري تلقى أعلى مبلغ عرضته أمريكا للقبض على أي مطلوب، 25 مليون دولار للقبض على زعيم تنظيم القاعدة، وهو المبلغ ذاته الذي عرضته للقبض على زعيم التنظيم السابق، أسامة بن لادن.

ـ 10 ملايين دولار مقابل القبض على حافظ محمد سعيد، قائد جماعة الدعوة في باكستان، واتهمته أمريكا والهند بالضلوع المباشر في هجمات مومباي في نوفمبر  عام 2008، والذي أدى إلى مقتل 166 شخصاً.

ـ أما زعيم تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أبو بكر البغدادي، فقد عرضت أمريكا ما يبلغ 10 ملايين دولار لأي معلومات تساعد في العثور على موقعه.

ـ جاكين "إل تشابو" غوزمان عرضت الحكومة الأمريكية خمسة ملايين دولار لمن يقدم معلومات عن موقع زعيم أكبر شبكات مهربي المخدرات المكسيكيين، بينما عرضت السلطات المكسيكية ثلاثة ملايين ونصف المليون مقابل القبض عليه، هرب لمرتين من السجن واليوم هو مطلوب بقيمة ثمانية ملايين دولار ونصف المليون.

ـ القرصان الروسي إيفينجي ميخاييلوفيك بوغاتشيف يعد أحد أبرز المطلوبين في عالم الجريمة الإلكترونية، المعلومات التي يمكنها أن تؤدي لاعتقاله تساوي ثلاثة ملايين دولار، ويظن مكتب التحقيقات الفيديرالي أن بوغاتشيف يملك أكبر مجموعة من الكمبيوترات المسروقة تحت سيطرته، إذ تقوم برامج عمل على تصميمها بالاستيلاء على معلومات المستخدم الشخصية للوصول إلى حسابه البنكي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات