• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الصومال: تفجير"مقديشيو" يسفر عن 19 قتيل وجريح الأمم المتحدة تهدد بقطع المساعدات العاجلة لليمن لهذا السبب سريلانكا: الحمض النووي يكشف هوية العقل المدبر للاعتداءات الدموية في عيد الفصح إندونيسيا تحظر وسائل التواصل الاجتماعي في بعض المناطق بسبب العنف تفاصيل التحقيقات مع"البشير"في سجن كوبر "حفتر"يهدد بقصف أي سفينة آتية من تركيا علي الحدود الغربية ليبيا إندونيسيا.. المعارضة ترفض فوز الرئيس والشرطة تشتبك مع المتظاهرين انتصارا لفلسطين.. مؤسسة ماليزية تقاضي إسرائيل بالجنائية الدولية ميدل إيست آي: السعودية تُحضّر لإعدام العودة والقرني والعمري بعد رمضان وزير الدفاع الأمريكي: لا رغبة لدينا في خوض حرب ضد إيران المعاملة بالمثل.. تركيا تخفض الرسوم الجمركية على البضائع الأمريكية إلى النصف ترامب يتحدي الديمقراطيين.. ما يحدث معي لم يحدث مع رئيس سابق ليبيا.. اشتباكات عنيفة بين الوفاق والجيش الوطني بطرابلس بآليات ودبابات.. أميركا وإيران تستعدان للمواجهة على الملعب العراقي استطلاع: نصف الأميركيين يتوقعون حرباً مع إيران

الأحد 28/02/2016 - 03:47 بتوقيت نيويورك

كلينتون تسجل فوزا ثالثا في الانتخابات التمهيدية بكارولاينا الجنوبية

كلينتون تسجل فوزا ثالثا في الانتخابات التمهيدية بكارولاينا الجنوبية

المصدر / وكالات

سجلت هيلاري كلينتون المرشحة الديموقراطية المحتملة لانتخابات الرئاسة الأمريكية فوزا جديدا في ولاية كارولاينا الجنوبية السبت 27 فبراير/شباط أمام منافسها بيرني ساندرز.


  • وهذا ثالث فوز تحققه كلينتون في أول أربع منافسات ديموقراطية ليعزز ذلك وضعها بوصفها المرشحة الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب لها في انتخابات الرئاسة التي تجري في الـ8 من نوفمبر/تشرين الثاني، وعقب بدء فرز الأصوات مساء السبت، هنأ ساندرز منافسته، هيلاري كلينتون.

هذا وعزز فوز كلينتون قوتها بين الناخبين السود وهم جمهور ديموقراطي حاسم يشكل أكثر من نصف الهيئة الانتخابية الأولية للحزب الديمقراطي في كارولاينا الجنوبية.

إلى ذلك، ستصوت 11 ولاية يوم "الثلاثاء العظيم" ثم 4 ولايات أخرى في مطلع نهاية الأسبوع المقبل، ومن بين الولايات التي ستصوت يوم الثلاثاء 6 ولايات جنوبية فيها عدد كبير من الأقليات، وأظهرت استطلاعات الرأي تقدم كلينتون فيها بشكل كبير.

التعليقات