• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تفاصيل اجتماع "غريفيث" مع السعودية بشأن أزمة جنوب اليمن لافروف: موسكو سترد بحزم على أي استهداف للعسكريين الروس في سوريا استقالت 1500 ضابط وعسكري كويتي من الخدمة لهذا السبب فلسطين: إصابة 5 مواطنين بالرصاص في مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس سقوط "أبين" بيد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي مرشح الرئاسة الأميركية ساندارز: لا يمكن السكوت على الظلم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني دعوات فرنسية وأممية للالتزام بالهدنة بإدلب وبوتين يتمسك بدعمه لهجوم قوات الأسد البشير في قفص الاتهام.. صور وكواليس وتفاصيل حول ممتلكات المعزول ترامب يسخر من جرينلاند بصورة «فوتوشوب» لفندق دعوات سودانية بالديمقراطية: عقبال للجزائر انتقادات تطال غوغل و"تضييق" السيسي واشنطن: قرار بريطانيا بشأن ناقلة النفط "مؤسف" زعيمة هونغ كونغ تعد بالحوار لإنهاء الاحتجاجات القيادة المركزية الأميركية: اعتداءات هرمز مشكلة دولية تونس.. تزكيات مزوّرة قد تطيح بمرشحين للرئاسة

الأحد 28/02/2016 - 03:47 بتوقيت نيويورك

كلينتون تسجل فوزا ثالثا في الانتخابات التمهيدية بكارولاينا الجنوبية

كلينتون تسجل فوزا ثالثا في الانتخابات التمهيدية بكارولاينا الجنوبية

المصدر / وكالات

سجلت هيلاري كلينتون المرشحة الديموقراطية المحتملة لانتخابات الرئاسة الأمريكية فوزا جديدا في ولاية كارولاينا الجنوبية السبت 27 فبراير/شباط أمام منافسها بيرني ساندرز.


  • وهذا ثالث فوز تحققه كلينتون في أول أربع منافسات ديموقراطية ليعزز ذلك وضعها بوصفها المرشحة الأوفر حظا للفوز بترشيح الحزب لها في انتخابات الرئاسة التي تجري في الـ8 من نوفمبر/تشرين الثاني، وعقب بدء فرز الأصوات مساء السبت، هنأ ساندرز منافسته، هيلاري كلينتون.

هذا وعزز فوز كلينتون قوتها بين الناخبين السود وهم جمهور ديموقراطي حاسم يشكل أكثر من نصف الهيئة الانتخابية الأولية للحزب الديمقراطي في كارولاينا الجنوبية.

إلى ذلك، ستصوت 11 ولاية يوم "الثلاثاء العظيم" ثم 4 ولايات أخرى في مطلع نهاية الأسبوع المقبل، ومن بين الولايات التي ستصوت يوم الثلاثاء 6 ولايات جنوبية فيها عدد كبير من الأقليات، وأظهرت استطلاعات الرأي تقدم كلينتون فيها بشكل كبير.

التعليقات