• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 28/02/2016 - 13:37 بتوقيت نيويورك

ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الانتحاري المزدوج في بغداد إلى أكثر من 70 قتيلا

ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الانتحاري المزدوج في بغداد إلى أكثر من 70 قتيلا

المصدر / وكالات

ارتفع عدد ضحايا الهجوم الانتحاري المزدوج الذي استهدف سوق "مريدي" شرق العاصمة بغداد إلى أكثر من 70 قتيلا وأكثر من 100 مصاب، حسبما أفاد مصدر أمني.

وكان مصدر في الشرطة العراقية، قد أفاد صباح الأحد 28 فبراير/شباط بأن حصيلة التفجيرين الانتحاريين داخل سوق مريدي شرق بغداد ارتفعت إلى 28 قتيلا و62 جريحا.

وقال المصدر إن الحصيلة النهائية للتفجير الذي نفذه انتحاري على دراجة نارية، واستهدف تجمعا قرب محال لبيع الهواتف وسط سوق "مريدي" في مدينة الصدر شرق العاصمة بغداد، بلغت 28 قتيلا و62 مصابا، بينهم أطفال.

وأضاف المصدر أن قوة أمنية قامت بنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي.

وكانت مصادر أمنية في بغداد قد أفادت في وقت سابق بأن 24 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب عشرات آخرون بجروح، الأحد 28 فبراير/شباط، في تفجيرين استهدفا سوق "مريدي" بمدينة الصدر شرق العاصمة العراقية.

من جهته قال مراسل RT، الأحد، إن عشرات الضحايا سقطوا جراء انفجار عبوة ناسفة في سوق "مريدي" بمدينة الصدر شرق العاصمة بغداد.

هذا وأعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم.

من جهة أخرى، أفاد مراسلنا بأن القوات الأمنية تمكنت من تصفية 4 انتحاريين ومحاصرة قرابة 20 آخرين في منطقة "خان ضاري" غرب بغداد خلال عملية أمنية أحبطت هجوما لعناصر تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأكدت خلية الإعلام المشتركة لمكتب RT في بغداد أن الموقف حاليا هو قتل أربعة انتحاريين ومحاصرة 20 إرهابيا في "خان ضاري"، مشيرة إلى أنه قد تم تطويق المنطقة وإرسال تعزيزات أمنية إلى هناك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات