• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 29/02/2016 - 05:17 بتوقيت نيويورك

اتحاد جدة: كيف يترأس طبيب عظام جلسة استماع نور؟

اتحاد جدة: كيف يترأس طبيب عظام جلسة استماع نور؟

المصدر / وكالات

أبدى اتحاد جدة في بيان صحفي أصدره مساء الأحد، استغرابه من سوء معاملة محمد نور، وعدم تقدير خدمته، وترؤس أحمد صالح بن ناصر لجلسة الاستماع التي عقدت للاعب وانتهت بالحكم عليه بالإيقاف 4 مواسم.

وقال مجلس إدارة الاتحاد: يستغرب مجلس إدارة النادي ما تعرض له اللاعب اليوم خلال جلسة الاستماع من سوء معاملة لم تقدر خدمته الطويلة مع المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها وإنجازاته على مدار 20 عاما ولم يتم تمكينه من تحقيق دفوعه بالشكل اللائم والإطلاع على مذكرات الدفاع بشكل مفصل وهو ما يخالف ما ورد ببيان لجنة الرقابة على المنشطات.

وزاد: كما أن ترؤس الدكتور أحمد صالح بن ناصر وهو طبيب عظام أمر يثير الاستغراب والدهشة نظراً لغياب الاختصاص في قضايا مصيرية تتطلب تخصصاً علمياً مناسباً.

وأشار النادي الغربي في بيانه إلى أنه لم يتلق أي إشعار من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يفيد بإيقاف نور، وزاد: سبق للجنة إصدار بيان قبل إعلامنا بقرار الإيقاف المؤقت، مما يدل على تخبطات اللجنة.

وختم اتحاد جدة بيانه قائلاً: يخشى المجلس أن يكون اللاعب دفع ضريبة استخدامه لحقه بفتح العينة (ب) والتي كشفت عن أحداث وقعت داخل المختبر في لوزان أحرج اللجنة أمام الوسط الرياضي. 
 

الأكثر مشاهدة


التعليقات