• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 29/02/2016 - 06:27 بتوقيت نيويورك

اليمن:تفاصيل مقتل أحد عناصر الحرس الثورى الإيرانى بين صفوف الحوثيين

اليمن:تفاصيل مقتل أحد عناصر الحرس الثورى الإيرانى بين صفوف الحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ذكرت مصادر مطلعة إن خلافا حادا نشب داخل أحد معسكرات تدريب ميليشيات الحوثيين بين بعض العناصر ومدربهم الذي ينتمي للحرس الثوري الإيراني، ما دفع أحد الحوثيين لإطلاق النار عليه فأرداه قتيلا.


وبيَّن المصدر أن القتيل كان يعمل ضمن طاقم لتدريب الحوثيين، واحتد مع مجموعة من المتدربين، ووجَّه لهم مجموعة من الإساءات، فما كان من أحدهم إلا أن سحب سلاحه وأمطره بوابل من الرصاص فأوقعه قتيلا في الحال.

وأشار المصدر، إلى أن قيادات الميليشيا حاولوا التكتم على الحادث، بعد احتجاز القاتل، فيما سعت إلى إقناع المتدربين الذين غادرت أعداد منهم المعسكر إلى العودة ومواصلة التدريبات.

وكشف المصدر عن أن الحوثيين المتدربين أبدوا تذمرهم في أوقات سابقة من أن الخبراء الإيرانيين وعناصر حزب الله الذين تنتدبهم الجماعة لتدريب عناصرها، يتعاملون معهم باحتقار شديد، ويكيلون لهم السباب في أحيان كثيرة، ما دفع أعدادا كبيرة منهم للانقطاع عن التدريبات.

يُذكر أنه رغم النفي الحوثي المتكرر لوجود إيرانيين وأشخاص ينتمون لحزب الله في اليمن، إلا أن قيادة المقاومة الشعبية أكدت وجود هذه العناصر، وأسرت عددا منهم، وقامت بنشر صورهم في مواقعها على وسائل التواصل الاجتماعي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات