• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 27/05/2021 - 05:03 بتوقيت نيويورك

حميدتي يتوجه إلى أنقرة لتعزيز "علاقات تاريخية" بين السودان وتركيا

حميدتي يتوجه إلى أنقرة لتعزيز

المصدر / وكالات - هيا

يتوجه نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، قائد قوات الدعم السريع في السودان، محمد حمدان دقلو (حميدتي)، اليوم الخميس إلى تركيا بزيارة رسمية على رأس وفد حكومي رفيع المستوى.

وأكد دقلو المعروف بحميدتي على حسابه الرسمي في "تويتر" أن عددا من الوزراء والمسؤولين السودانيين يرافقونه في الزيارة التي تأتي تلبية لدعوة من الحكومة التركية.

وتابع: "تجمعنا مع تركيا علاقات تاريخية ومصالح راجحة، ونتطلع إلى علاقات أكثر تطورا بين بلدينا، ونسأل الله أن تُكلل مساعينا بالنجاح لما فيه خير شعبنا".

وسبق أن أفاد موقع "الصيحة" الإخباري السوداني بأن الوفد الذي يترأسه حميدتي سيضم معظم وزراء القطاع الاقتصادي، ومن المتوقع أن يجري خلال الزيارة الاتفاق على "مشاريع مشتركة تدعم مسار العلاقات الثنائية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات