• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ناجون مصدومون بعد الزلزال في تركيا: "كأنها نهاية العالم" تركيا ترد على عرض إيلون ماسك الخاص بالزلزال زلزال يضرب غربي نيويورك مصير مأساوي لمستشفى تركي عدد قتلى الزلزال يقترب من "رقم مقلق".. وجار البحث عن ناجين روسيا تحشد قواتها شرقي أوكرانيا بعد زلزال تركيا العنيف.. هل مصر معرضة لخطر "تسونامي"؟ اعتداءات جنسية بحق المعتقلين في إيران.. صحيفة تكشف حاكم أوكراني: التعزيزات الروسية تتدفق على شرق البلاد أكثر من 4900 قتيل في تركيا وسوريا سموتريتش يكشف عن خططه لفرض سيطرته على المشروع الاستيطاني 'شولتز' يؤكد الاتفاق مع 'زيلينسكي' لعدم ضرب روسيا بأسلحة الغرب شولتس: شروط الانضمام للاتحاد الأوروبي واحدة للجميع ولا استثناءات لأوكرانيا مدفيديف: "القرم هي روسيا والهجوم عليها هجوم على روسيا" رئيس وزراء إسرائيل السابق: بوتين وعد بعدم قتل زيلينسكي

الاثنين 31/05/2021 - 12:10 بتوقيت نيويورك

إيطاليا تعيد فتح قنصليتها في ليبيا

إيطاليا تعيد فتح قنصليتها في ليبيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكد وزير الخارجية الايطالي لويجي دي مايو أن روما ملتزمة بتعزيز الوجود المؤسسي الإيطالي في ليبيا، من خلال إعادة "وشيكة" لفتح القنصلية العامة في بنغازي وافتتاح قنصلية فخرية في سبها بفزان، وقال "خلال الأشهر المقبلة سنعزز تواجدنا في طرابلس مع مكتب ترويجي للشركات الإيطالية وملحق ثقافي في سفارتنا"، وأكد دي مايو - في خطابه اليوم الإثنين، بمنتدى الأعمال (الإيطالي الليبي)، بمشاركة رئيس الوزراء الليبي عبد الحميد الدبيبة، الذي يزور روما - أن ليبيا تشهد نقطة تحول حاسمة في عملية الاستقرار السياسي، وقد حظى المسار نحو السلام والاستقرار الدائم في البلاد بدفعة جديدة.

وأوضح وزير الخارجية الإيطالي - حسبما أفادت وكالة الأنباء الإيطالية - أن حكومة الوحدة الوطنية الليبية محاور يمثل البلد بأسره، ومعها يمكن التخطيط للاستثمارات القادمة في كل التراب الليبي، وأشار إلى أن بلاده لم تتخلَ أبدا عن ليبيا، حيث واصلت السفارة الإيطالية بطرابلس دائمًا العمل حتى في أصعب اللحظات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات