• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الإسرائيلي يحبط تهريب أسلحة على الحدود الأردنية واشنطن تحاول تهدئة باريس بعد "طعنة في الظهر" ألمانيا.. منظمات إغاثة تريد إدراج سياسة التنمية في المناظرة الانتخابية الاخيرة انتقادات في لبنان لسطوة حزب الله أستراليا تغفر لبايدن زلته المحرجة.. وتنتقد الصين صدام يتجدد بين رئيس تونس والنهضة..حول البرلمان والدستور باكستان: التواصل مع طالبان أفضل طريق لاستقرار أفغانستان فرنسا الغاضبة من طعنة الظهر.. تلغي احتفالا مهما بواشنطن إيران تهاجم الوكالة الذرية: "تقريرها وهمي وغير مهني" غوتيريش: لدى موسكو وواشنطن نفس المصالح الاستراتيجية في سوريا مسؤول عسكري إسرائيلي: لن نتدخل في شحنات النفط التي يديرها حزب الله من إيران إلى لبنان إدارة بايدن توافق على صفقة عسكرية كبيرة مع السعودية الصومال تسحب الصلاحيات التنفيذية من رئيسها كورونا حول العالم يسجل رقم جديد يثير القلق فلسطين تعلن دخولها الموجة الرابعة من كورونا

الخميس 15/07/2021 - 19:11 بتوقيت نيويورك

الإنتربول الدولي يلاحق أثرياء أوكرانيا

الإنتربول الدولي يلاحق أثرياء أوكرانيا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت الشرطة الدولية الإنتربول مذكرة اعتقال بحق رجل الأعمال والبرلماني السابق الأوكراني قسطنطين جيفاغو، وذلك بطلب من مكتب التحقيقات الحكومي الأوكراني، وقال مكتب التحقيقات الأوكراني إن جيفاغو يشتبه باختلاس 113 مليون دولار عندما كان مالكا لمصرف «فينانسي إي كريديت» الذي أعلن إفلاسه.

كما تسعى السلطات الأوكرانية للحصول على التعويضات مقابل القروض التي منحها المصرف الوطني الأوكراني (البنك المركزي) لمصرف جيفاغو.

ويرفض رجل الأعمال التهم الموجهة إليه، واعتبرت شركته الرئيسية Ferrexpo أن هناك دوافع سياسية وراء ملاحقته، وكان قسطنطين جيفاغو في المركز الثالث بين أثرياء أوكرانيا، حسب مجلة «فوربس» في مارس 2021، حيث كانت ثروته تقدر بـ2.1 مليار دولار.

وأكبر أصوله شركة Ferrexpo للتعدين، التي تبلغ قيمتها 1.4 مليار دولار.

التعليقات