• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 02/03/2016 - 11:12 بتوقيت نيويورك

حزب الله اللبنانى:قتال السعودية أهم من قتال اسرائيل

حزب الله اللبنانى:قتال السعودية أهم من قتال اسرائيل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلن أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله ضمنيا نية حزبه المشاركة في القتال الى جانب حلفائه الحوثيين في اليمن في ظل "الصمت العالمي على المجازر السعودية اليومية" على حد قوله.

نصر الله قال في خطاب له  إن "السعودية ترتكب المجازر اليومية في اليمن والعالم صامت "، واستدرك : " لكن لا يمكننا نحن أن نصمت عن هذه الجرائم".

اعتبر نصر الله وقوفه ووقوف حزبه مع الشعب اليمني "أهم وأرقى من مواجهتنا لإسرائيل في حرب تموز".

وأشار نصر الله الى ان صمت "العالم العربي عن حرب السعودية على اليمن يعطيها شرعية لشن هجوم على بلد آخر"، في اشارة على ما يبدو الى اعلان الرياض نيتها المشاركة بقوات برية مع التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في سوريا.

وكانت الحكومة اليمنية اتهمت مؤخرا حزب الله بالمشاركة في القتال الى جانب جماعة الحوثيين، واعلنت نيتها التقدم بشكوى الى مجلس الامن الدولي والجامعة العربية حول تورط الحزب بصورة مباشرة في مساندة الجماعة الشيعية التي تواجه حربا واسعة من تحالف الحكومة المدعوم من السعودية.

وتزامنت تصريحات الحكومة اليمنية آنذاك مع اتهامات سعودية لحزب الله في المشاركة بالهجمات المسلحة على الاراضي السعودية انطلاقا من حدودها الجنوبية مع اليمن. وفي وقت لاحق اليوم الاربعاء

الأكثر مشاهدة


التعليقات