• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/08/2021 - 02:12 بتوقيت نيويورك

تركيا.. ارتفاع عدد الموقوفين على خلفية الاعتداء على لاجئين سوريين إلى 148

تركيا.. ارتفاع عدد الموقوفين على خلفية الاعتداء على لاجئين سوريين إلى 148

المصدر / وكالات - هيا

أوقفت الشرطة التركية 72 شخصا على خلفية ضلوعهم في أعمال شغب وهجمات استهدفت لاجئين سوريين في أنقرة، ليصل إجمالي الموقوفين على ذمة القضية إلى 148.

وقالت الشرطة إن الموقوفين "لوحقوا لمشاركتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مضامين مستفزة أو ارتكابهم أفعالا أخرى، وجرى توقيفهم".

وكان العشرات اعتدوا يوم الأربعاء على متاجر وسيارات لسوريين في حي التنداغ في أنقرة، كما سجل اعتداء على منزل واحد على الأقل لسوريين.

وأعلن الهلال الأحمر التركي أن طفلا سوريا نقل إلى المشفى للعلاج إثر إصابته بحجر رمي باتجاه مسكن عائلته.

وبدأت الأحداث بعد مقتل شاب تركي طعنا يوم الثلاثاء أثناء مشاجرة بين مجموعتين، وقال مدونون ووسائل إعلام إن الجاني سوري الجنسية.

وذكرت وكالة أنباء الأناضول أنه تم توقيف شخصين أجنبيين متهمين بـ"القتل العمد"، لم تحدد جنسيتهما.

وكانت الشرطة التركية أعلنت أمس توقيف 76 شخصا يشتبه بأنهم شجعوا أو شاركوا في الهجوم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات