• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 03/03/2016 - 07:46 بتوقيت نيويورك

الهند:مقتل 3 متمردين فى اشتباك مسلح مع القوات الحكومية

الهند:مقتل 3 متمردين فى اشتباك مسلح مع القوات الحكومية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح الجيش الهندياليوم /الخميس/ مقتل 3 متمردين كشميريين في اشتباك مسلح مع القوات الحكومية حيث كان المتمردون يحاولون اختراق طوق أمني في المنطقة المتنازع عليها بإقليم كشمير.

وقال المتحدث باسم الجيش العقيد نيتين جوشي- إن "القتال بدأ في وقت متأخر أمس، واستمر تبادل متقطع لإطلاق النار خلال الليلة الماضية في مدينة ترال جنوب البلاد".

وأضاف أن القتلى الثلاث منتمون إلى ما يُعرف ب "حزب المجاهدين"، أكبر الجماعات المتمردة في الإقليم، والتي تقاتل ضد الحكم الهندي.

وتدير كل من الهند وباكستان جانبا من إقليم كشمير، لكن الدولتين تتنازعان على منطقة الهملايا وتزعم كل منهما أن المنطقة بالكامل تخضع لها.

وخاضت الهند وباكستان ثلاثة حروب، اثنان منهما بهدف السيطرة على كشمير، وذلك منذ أن نالتا الاستقلال عن الاستعمار البريطاني عام 1947.

الأكثر مشاهدة


التعليقات