• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 19/11/2015 - 08:41 بتوقيت نيويورك

نتنياهو يوصي بعدم الحديث بإسهاب عن الافراج المتوقع عن الجاسوس بولارد

نتنياهو يوصي بعدم الحديث بإسهاب عن الافراج المتوقع عن الجاسوس بولارد

المصدر / وكالات

نتنياهو يوصي بعدم الحديث بإسهاب عن الافراج المتوقع عن الجاسوس بولارد

 قال وزير في الحكومة الإسرائيلية، إن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أصدر توجيهات للمسؤولين الإسرائيليين بعدم تسليط الضوء على إفراج الولايات المتحدة المقرر يوم الجمعة عن الجاسوس الإسرائيلي جوناثان بولارد.

وظلت قضية المحلل السابق في البحرية الأمريكية الذي تجسس لصالح إسرائيل في الثمانينيات سببا لتوتر العلاقات مع واشنطن وتقضي شروط العفو عنه ببقائه في الولايات المتحدة خمس سنوات.

وصدر حكم على بولارد بالسجن مدى الحياة اثر ادانته عام 1987 باعطاء إسرائيل معلومات سرية وظل وراء القضبان منذ اعتقاله عام 1985.

والان وبعد ان اصبح عمره 60 عاما يقول بولارد إنه يريد ان يهاجر إلى إسرائيل حيث تعيش زوجته الثانية وحيث من المتوقع ان يحصل من الحكومة الإسرائيلية على دعم مالي كبير.

ويخشى مسؤولون إسرائيليون من ان تضر المغالاة في الاحتفاء بالافراج عن بولارد بجهود اقناع الحكومة الأمريكية بالسماح له بالسفر إلى إسرائيل في وقت قريب.

وقال وزير التعليم نافتالي بينيت لراديو الجيش الاسرائيلي حين سئل عما إذا كان نتنياهو قد أصدر تعليمات بشأن التصريحات العلنية فيما يتعلق ببولارد "لقد طلب منا ألا نتحدث بإسهاب."

ووصف بينيت الذي يرأس حزبا من أقصى اليمين بولارد بأنه "مندوب لإسرائيل في السراء والضراء."

الأكثر مشاهدة


التعليقات