• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 04/03/2016 - 05:44 بتوقيت نيويورك

100 ألف توقيع أمريكى ضد كلينتون لترويجة دعاية أنتخابية لزوجتة

100 ألف توقيع أمريكى ضد كلينتون لترويجة دعاية أنتخابية  لزوجتة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وقع نحو 100 ألف شخص عريضة على شبكة الإنترنت تطالب بإلقاء القبض على الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، لانتهاك قانون الانتخابات في ولاية ماساتشوستس خلال الثلاثاء الكبير، عندما روج لحملة زوجته هيلاري كلينتون بالقرب – أو حتى داخل – أماكن الاقتراع.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، على موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة، أن التحرك دشنه أنصار بيرني ساندرز الذي اتهم بيل كلينتون بالتجول والدعاية لزوجته في حدود 150 قدمًا من موقع انتخابي في نيوبدفورد وداخل مواقع أخرى في نيوتون وحي وست روكسبري في بوسطن .

جاء في العريضة الإلكترونية أن "هذه مطالبة بإلقاء القبض فورًا على الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بسبب الانتهاك الواضح والمقصود والفاضح لقوانين الانتخابات لتغيير مسار انتخابات بشكل كبير. ولن يكون الأمر أكثر وضوحًا في قوانين مثلما هي الحال في القوانين العامة لماساتشوستس".

وأضافت العريضة "على رغم أن المتحدث باسم بيل كلينتون نفى دخوله إلى مكان الاقتراع، إلا أن الصور والفيديو يظهره وهو يحيي العاملين في الانتخابات بالداخل ويتحدث معهم".

كما تمت الإشارة في العريضة إلى أن "بيل كلينتون لا يصوت في ماساتشوستس وليس لديه نشاط آخر في مركز للاقتراع بيوم الانتخابات سوى الترويج لزوجته".

وأوضح أنصار ساندرز أن هناك صورًا تثبت انتهاك الرئيس الأسبق للقانون عن طريق حضور تجمع انتخابي خارج أحد أماكن الاقتراع في نيوبدفور ودخول مراكز الاقتراع في منطقتين أخريين.

يذكر أن هيلاري كلينتون تغلبت بفارق ضئيل على ساندرز في ماساتشوستس يوم الثلاثاء الماضي بنسبة 50% مقابل 49%.

الأكثر مشاهدة


التعليقات