• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 04/03/2016 - 05:58 بتوقيت نيويورك

اعدام أم لأربعة أطفال بزعم تنفيذها عملية دهس جنوب بيت لحم

اعدام أم لأربعة أطفال بزعم تنفيذها عملية دهس جنوب بيت لحم

المصدر / وكالات

استشهدت سيدة برصاص قوات الاحتلال، صباح الجمعة، على مفترق "غوش عتصيون" جنوبي مدينة بيت لحم بالضفة الغربية ، بزعم تنفيذها عملية دهس أدت إلى إصابة جندي إسرائيلي بجراح طفيفة.

وزعمت إذاعة الاحتلال أن السيدة هاجمت بسيارة تحمل لوحة تسجيل إسرائيلية، الجنود الإسرائيليين على الحاجز، قبل أن يتم استهدافها بوابل كثيف من النيران.

وأفاد شهود عيان لمصادر صحفية أنّ جنود الاحتلال أطلقوا عشرات الرصاصات صوب المركبة المستهدفة، مشيرين إلى مشاهدتهم للفتاة داخلها دون أن يقدم لها الجنود أي نوع من العلاجات الطبية.

وأكّدوا مشاهدتهم لأحد الجنود ملقى على الأرض، فيما تصدّعت مقدمة السيارة التي ارتطمت بالجندي، وأخلى جنود الاحتلال المكان من المركبات الفلسطينية، ومنع أي من المواطنين من تصوير الحادثة.

وأكدت وزارة الصحة استشهاد الشابة أماني حسني سباتين ٣٤ عاما من قرية حوسان جنوب بيت لحم عقب تنفيذها عملية دهس قرب غوش عتصيون.

وأغلقت قوات الاحتلال، صباح اليوم، مداخل بلدة حوسان غرب بيت لحم عقب اعدام السيدة أماني حسني سباتين بزعم تنفيذها عملية دهس على مفرق مستوطنة "عتصيون".

واستشهدت سباتين برصاص الاحتلال داخل مركبتها على مفرق عتصيون جنوب بيت لحم عند الساعة السابعة والنصف صباحا تقريبا.

والشهيدة تبلغ من العمر 34 عاما من حوسان ومتزوجة وتقطن داخل البلدة ولا تعمل بل هي ربة منزل، لديها اربعة اطفال اكبرهم فتاة تبلغ من العمر 14 عاما، وزوجها عامل بناء في اسرائيل ويحملون بطاقة الهوية الفلسطينية.

 

 


الأكثر مشاهدة


التعليقات