• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/03/2016 - 03:34 بتوقيت نيويورك

السعودية تسلم عضو في جماعة الاخوان للجهات الأمنية في مصر

السعودية تسلم عضو في جماعة الاخوان للجهات الأمنية في مصر

المصدر / وكالات

ألقت الجهات الأمنية بالسعودية القبض على أحد المتهمين في قضايا الإخوان، قبل أن ترحله إلى البلاد بناء على طلب إنتربول القاهرة لتنفيذ حكم قضائى صادر ضده. وصاحب شريف عاصم نعيم البسيونى، 33 سنة، نجار، مقيم بمحافظة دمياط، بعثة أمنية سعودية، بناء على طلب إنتربول القاهرة، حيث إن المتهم مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى القضية رقم 939 لسنة 2014 جنايات دمياط الجديدة.

 ووجهت لشريف وآخرون تهمة الانضمام إلى جماعة مؤلفة على خلاف القانون والتجمهر بغرض ارتكاب جرائم الاعتداء على أشخاص وتخريب الأملاك العامة والخاصة باستعمال القوة والعنف وحيازة وإحراز الأسلحة البيضاء بغير مسوغ قانونى.

والمتهم محكوم عليه غيابيًا بالسجن لمدة 3 سنوات، حيث تم التنسيق بين إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية، إنتربول القاهرة، والسلطات الأمنية بالمملكة العربية السعودية، حيث تم ضبطه وترحيله وتسليمه إلى السلطات المصرية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات