• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 06/03/2016 - 13:52 بتوقيت نيويورك

هيدينك واثق من جاهزية كوستا لمواجهة سان جرمان

هيدينك واثق من جاهزية كوستا لمواجهة سان جرمان

المصدر / وكالات

أعرب الهولندي غوس هيدينك مدرب تشلسي الإنكليزي عن ثقته بجهوزية مهاجم الفريق الإسباني دييغو كوستا للمواجهة المرتقبة مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي الأربعاء المقبل في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وغاب كوستا عن المباراة التي تعادل فيها تشلسي مع ستوك سيتي أمس السبت في الدوري الإنكليزي، لكن هيدينك أكد أنه سيكون جاهزا ضد سان جرمان.

وقال هيدينك: "كان دييغو يعاني من مشكلة في الوتر، ولذلك كنت حذرا لعدم تفاقم الأمر، ولكن أعتقد بأنه سيكون على ما يرام الأربعاء".

واعتبر أن وصول فريقه إلى أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي بات أمرا مستحيلا بقوله: "أعتقد أن نيل أحد المراكز الأربعة الأولى أمر صعب، ويكاد يكون مستحيلا خصوصا أن فرقا أخرى تنافس بقوة على ذلك".

وتابع: "وصلنا إلى منتصف الترتيب لكن ذلك ليس كافيا لتشلسي، إنما يمكننا أن نكون أفضل في مارس وإبريل ما من شأنه ان يساعدنا في دوري ابطال اوروبا وكأس انكلترا".

وواجه تشلسي صعوبات كبيرة هذا الموسم وتعرض الى سلسلة من الهزائم غير المتوقعة ما ادى الى اقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو واسناد المهمة الى هيدينك حتى نهاية الموسم.

وتحسنت عروض تشلسي في الاونة الاخيرة لكنه يحتل حاليا المركز العاشر برصيد 40 نقطة بفارق 20 نقطة عن ليستر سيتي المتصدر.

وينافس الفريق الإنكليزي على جبهة دوري أبطال اوروبا حيث كان خسر أمام سان جرمان 1-2 في باريس في ذهاب الدور ثمن النهائي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات