• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 28/02/2022 - 16:01 بتوقيت نيويورك

الاحتلال الاسرائيلي يعتدي بوحشية على طفلة في باب العمود

الاحتلال الاسرائيلي يعتدي بوحشية على طفلة في باب العمود

المصدر / وكالات - هيا

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين، بشكل وحشي على طفلة فلسطينية في حي باب العمود بالقدس المحتلة.

وقال شهود عيان إن ثلاثة جنود من شرطة الاحتلال اعتدوا بوحشية على فتاة فلسطينية.

وأضافوا أن أحد جنود الاحتلال قام بصفعها على وجهها عدت مرات، بينما كان جاسم فوقها ويشل حركتها.

وقالوا إن الجنود سحلوا الفتاة على أحد المدارج في باب العمود، فيما قام آخرون بإبعاد الفلسطينيين الذين حاولوا تخليصها من بين أيديهم.

كما اعتقلت قوات الاحتلال طفلاً كان يحتفل بمناسبة "الإسراء والمعراج" في ساحة باب العمود في القدس المحتلة.

وفي سياق متصل، ارتفعت حصيلة الإصابات في حي باب العمود خلال المواجهات التي اندلعت في وقت سابق الإثنين وتتجدد من وقت إلى آخر إلى37 فلسطينياً، وفق بيان لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

وفي وقت سابق، أصيب طفلان فلسطينيان في وجهيهما بقنبلتي صوت أطلقتها قوات الشرطة الإسرائيلية على الفلسطينيين في باب العمود.

وكان أحد الطفلين رضيع عمره 6 أشهر، فيما الأخرى فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وفق بيانين منفصلين للهلال الأحمر.

وقال الهلال الأحمر إن 37 فلسطينياً أصيبوا خلال اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلية على المواطنين، في منطقة باب العمود بالقدس. وأضاف أن 8 من الإصابات، نُقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت المواجهات قد اندلعت بعد أن اعتدت الشرطة الإسرائيلية على عدد من الشبان، الذين كانوا يشاركون في إحياء ذكرى الاسراء والمعراج، في منطقة باب العمود.


الأكثر مشاهدة


التعليقات