• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 12/03/2016 - 03:44 بتوقيت نيويورك

شركة "هيد" للمعدات الرياضية تمدد عقدها مع شارابوفا رغم "المنشطات"

شركة

المصدر / وكالات

أعلنت شركة "هيد - Head" المصنعة لمعدات رياضية، أنها تنوي تمديد عقدها مع نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا، رغم اعترافها بالسقوط في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا.

وقالت الشركة في بيان لها، نقلته وسائل إعلام بريطانية: "هيد تعتز بدعمها لماريا، الآن وفي المستقبل، ونحن عازمون على تمديد العقد معها".

كما جاء في البيان: "لأكثر من عقد من الزمان، كانت ماريا شارابوفا نموذجا يحتذى به وامرأة صلبة ألهمت الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم لممارسة التنس ومشاهدتها".

وأشار البيان إلى أن شارابوفا جديرة بالإعجاب على الصدق والشجاعة التي أظهرتهما باعترافها بأخطائها "نحن ننتظر بفارغ الصبر (مواصلة) العمل معها والإعلان عن رعاية جديدة في الأسابيع والأشهر المقبلة. ماريا قد تكون ارتكبت خطأ، ولكن لديها مصداقية، ونحن الآن بصدد توسيع ذلك، ونحن نتطلع إلى العمل مع ماريا لسنوات عديدة ".

وكانت شركة "نايكي" الأمريكية للملابس والتجهيزات الرياضية قد أوقفت تعاونها مع شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب من سلسلة بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى، كما أعلنت شركة "TAG Heuer" السويسرية للساعات أنها لن تجدد اتفاقية الرعاية مع النجمة الروسية، وبدورها قالت شركة "بورش" الألمانية للسيارات أنها ستلغي جميع الأنشطة مع شارابوفا التي أصبحت أول سفيرة لها في عام 2014، في فترة التحقيقات.

ولن تتمكن ماريا شارابوفا (28 عاما) اعتبارا من 12 مارس/آذار الجاري، من المنافسة في بطولات التنس نتيجة إيقافها بصورة مؤقتة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، بعد اعترافها، في مؤتمر صحفي عقدته يوم الاثنين الماضي، بسقوطها في اختبار للكشف عن المنشطات في بطولة أستراليا المفتوحة بسبب مادة "ميلدونيوم"، التي وضعتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" بدءا من العام الجاري ضمن قائمة المواد المحظورة، وكانت تتناولها على مدار السنوات العشر الأخيرة لدواع صحية.

كلمات دالّة:

الأكثر مشاهدة


التعليقات