• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 20/11/2015 - 09:31 بتوقيت نيويورك

وكالة الأنباء اللبنانية: البحرية الروسية تجري مناورات بالمتوسط وحركة مطار بيروت ستتأثر

وكالة الأنباء اللبنانية: البحرية الروسية تجري مناورات بالمتوسط وحركة مطار بيروت ستتأثر

المصدر / وكالات

وكالة الأنباء اللبنانية: البحرية الروسية تجري مناورات بالمتوسط وحركة مطار بيروت ستتأثر

أفادت السلطات المختصة بمطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، الجمعة 20 نوفمبر/تشرين الثاني، أنها تلقت برقية من البحرية الروسية تفيد بأنها بصدد إجراء تمارين ومناورات بحرية لمدة 3 أيام.

وقالت وكالة الانباء اللبنانية الرسمية إن البحرية الروسية بصدد إجراء تمارين ومناورات بحرية وذلك لمدة ثلاثة ايام، ابتداء من منتصف هذه الليلة.

وأضافت الوكالة اللبنانية أن المناورات من شأنها أن تؤثر بشكل مباشر على المجال الجوي اللبناني وعلى حركة الطيران من وإلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت وفي الأجواء اللبنانية ما يؤدي الى تعليق الحركة الجوية بشكل شبه كامل.

هذا واشارت الوكالة أن لبنان تقوم بمفاوضات مع السلطات القبرصية المختصة لتأمين خط جوي مؤقت، علما أنه إذا وافقت السلطات القبرصية على هذا الأمر، فان معظم شركات الطيران ستعتذر عن تسيير رحلاتها الجوية من وإلى لبنان بسبب بعد المسافة ولأسباب لوجستية أخرى تتعلق بحركة الطيران.

المصدر: وكالة الأنباء اللبنانية

الأكثر مشاهدة


التعليقات