• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/05/2022 - 05:21 بتوقيت نيويورك

ملك الأردن يبحث سبل التعاون العسكري مع مسؤولين أمريكيين

ملك الأردن يبحث سبل التعاون العسكري مع مسؤولين أمريكيين

المصدر / وكالات - هيا

التقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، مسؤولين أمريكيين، الجمعة، لبحث سبل التعاون العسكري والدفاعي بين البلدين، وجهود محاربة الإرهاب.

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية فإن بيان الديوان الملكي الأردني أفاد، بأن الملك عبد الله، "التقى في ولاية فلوريدا قائدي القيادتين المركزية والعمليات الخاصة الأمريكيين، الفريق أول مايكل كوريلا، والفريق أول ريتشارد كلارك".

ولفت البيان، أن "اللقاءين يأتيان في مستهل زيارة عمل، يجريها الملك إلى الولايات المتحدة الأمريكية".

وجرى، خلال اللقاءين المنفصلين، بحث التعاون بين الأردن والولايات المتحدة في المجالات العسكرية والدفاعية، بحسب المصدر ذاته.

كما تم "استعراض الجهود الإقليمية والدولية في الحرب على الإرهاب، ضمن نهج شمولي".

والأردن عضو في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم "داعش" الإرهابي، في الجارتين سوريا والعراق، وترتبط عمان وواشنطن بتعاون عسكري وثيق.

وفي 28 أبريل/نيسان الماضي، بدأ عاهل الأردن زيارة إلى الولايات المتحدة، غير محددة المدة، يلتقي خلالها عددا من المسؤولين الأمريكيين.


الأكثر مشاهدة


التعليقات