• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 01/09/2022 - 04:15 بتوقيت نيويورك

مصر: تعويم سفينة عملاقة جنحت في مجرى قناة السويس

مصر: تعويم سفينة عملاقة جنحت في مجرى قناة السويس

المصدر / وكالات - هيا

أعلن المتحدث باسم هيئة قناة السويس المصرية، فجر الخميس، نجاح قاطرات القناة بتعويم سفينة عملاقة جنحت في مجرى القناة وأدت إلى توقف الملاحة فيه.

وأفادت وسائل إعلام مصرية ودولية، أن السفينة العملاقة تدعى (AFFINITY) وترفع علم سنغافورة، مشيرةً إلى أن السفينة أغلقت مجرى الملاحة في قناة السويس مؤقتاً.

يذكر، أن حادثة مشابهة وقعت في آذار/ مارس من العام 2021، عندما جنحت السفينة (إيفرجرين) في المجرى الملاحي لقناة السويس، ما أدى إلى تعطيل حركة الملاحظة في القناة نحو أسبوع.

وأدى جنوح السفينة (إيفرجرين) حينها، بتأثر حركة التجارة عالمياً بعد توقف الملاحة في قناة السويس، إذ وصل طابور السفن الذي تنتظر المرور عبر القناة إلى نحو 150 سفينة.


الأكثر مشاهدة


التعليقات