• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/03/2016 - 04:44 بتوقيت نيويورك

الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة من دون تغيير

الفدرالي الأميركي يبقي على معدل الفائدة من دون تغيير

المصدر / وكالات

خفض الاحتياطي الفدرالي توقعاته للاقتصاد الأميركي وأبقى على سياسة معدل الفائدة من دون تغيير الأربعاء، متأثراً بالتباطؤ الاقتصادي العالمي والاضطرابات في الأسواق العالمية.

وللإضاءة على صورة الاقتصاد الأميركي الذي شهد نموا أقل من المتوقع، مازال الاحتياطي الفيدرالي يتوقع استمرار ارتفاع معدل الفائدة على الأموال الفدرالية العام الحالي، ولكن بوتيرة أبطأ مما كان متوقعا في ديسمبر، وفقاً لوكالة "فرانس برس".
وقالت رئيسة الاحتياطي الفدرالي جانيت يلين إن اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة فضلت "مسارا مريحا إلى حد ما" نظراً إلى "هشاشة" الاستثمارات التجارية الأميركية وضعف الصادرات في الأشهر الأخيرة.

لكنها أضافت أن "هذا القرار يعكس جزئيا تأثيرات التطورات الاقتصادية والمالية العالمية على الاقتصاد الأميركي".

وفي مراجعة لتوقعاتها في ديسمبر، قالت اللجنة الفدرالية إنها تتوقع نموا في الاقتصاد الأميركي بنسبة 2.2% العام الحالي، مقارنة مع 2.4% سابقا.

ورجحت أيضا أن تبقى معدلات التضخم عند نسبة 1.2% بحلول نهاية العام، وهي بعيدة جدا عن هدف الاحتياطي الفدرالي لسياسة 2%.

واستقرت أسعار الفائدة عند نسبة 0.25-0.50% المنخفضة للغاية، وهي النسبة التي تم وضعها في ديسمبر.

الأكثر مشاهدة


التعليقات