• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 03/09/2022 - 05:39 بتوقيت نيويورك

سوريا: مسلحو "النصرة" ينفذون هجمات بمنطقة خفض التصعيد في إدلب

سوريا: مسلحو

المصدر / وكالات - هيا

كشف المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا تنفيذ مسلحي "جبهة النصرة" ثلاث هجمات في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

ووفق ما نقلته قناة (الميادين)، فإن نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة، أوليغ إيغوروف، قال في إفادة صحفية إنّ "منطقة إدلب لخفض التصعيد سجّلت ثلاث حالات قصف من قبل جماعة جبهة النصرة الإرهابية"، أمس الجمعة.

وأشار إلى تسجيل عملية قصف واحدة في كل من محافظة حلب و إدلب واللاذقية.

وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام" الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كذلك تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.

ومنذ أسبوع، أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أنّ مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" نفذوا عمليتي إطلاق نار في منطقة إدلب لخفض التصعيد شمال غربي سوريا.

وفي ذلك الحين، أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنّ ضربات نفذها الطيران الروسي دمرت معسكراً لمسلحي "جبهة النصرة" في محافظة إدلب.


الأكثر مشاهدة


التعليقات