• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 20/03/2016 - 04:26 بتوقيت نيويورك

فلسطين.. إحراق منزل الشاهد الوحيد على جريمة حرق عائلة دوابشة

فلسطين.. إحراق منزل الشاهد الوحيد على جريمة حرق عائلة دوابشة

المصدر / وكالات

أقدم مجهولون على إحراق منزل الشاهد الوحيد على جريمة إحراق عائلة دوابشة في قرية دوما جنوب نابلس من قبل عدد من المستوطنين المتطرفين العام الماضي.

ونقلت وكالة "معا" الإخبارية عن غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية قوله إن مجهولين قاموا بإلقاء زجاجتين حارقتين، فجر الأحد 20 مارس/آذار، بعد تحطيم زجاج منزل إبراهيم محمد دوابشة حيث كان نائما هو وزوجته بالمنزل بهدف محاولة إحراقهما.

وأضاف أن ابراهيم هو الشاهد الوحيد على جريمة قتل وحرق عائلة دوابشة العام الماضي.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن منزل ابراهيم دوابشة يقع أمام منزل دوابشة على بعد عشرات الأمتار فقط، مؤكدة أنه تم نقل ابراهيم وزوجته إلى مستشفى رفيديا في نابلس لتلقي العلاج جراء إصابتهم بالاختناق حيث أن الزجاجات الحارقة التى تم القاؤها على منزل ابراهيم هي من النوع سريعة الاشتعال.
من جهتها، قالت الناطقة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري إن قوات من الشرطة والجيش هرعت إلى قرية دوما مباشرة، وتم الشروع في التحريات والتحقيقات التي ما زالت جارية. وأضافت "إن الخلفية غير واضحة".

عائلة الدوابشةعائلة الدوابشة

يشار إلى أن الهجوم على عائلة دوابشة وقع في الـ 31 من يوليو/تموز الماضي داخل قرية دوما في الضفة الغربية، وأدى إلى مقتل الطفل علي دوابشة (18 شهرا) حرقا ووالديه سعد دوابشة وريهام دوابشة (26 عاما) متأثرين بحروقهما، التي أصيبا بها حين أحرق منزلهم ليلا، ولم ينج سوى الطفل أحمد دوابشة ابن الأربع سنوات، والذي أصيب بحروق بالغة ولا يزال يتلقى العلاج. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات