• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 20/03/2016 - 14:28 بتوقيت نيويورك

زعيم حزب ألماني: ميركل غيرت سياستها المرحبة باللاجئين

زعيم حزب ألماني: ميركل غيرت سياستها المرحبة باللاجئين

المصدر / وكالات

أكد هورست زيهوفر زعيم الاتحاد الاجتماعي المسيحي أن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل غيرت سياستها بشأن اللاجئين وابتعدت تدريجيا عن ثقافتها المرجبة بهم.

وقال زيهوفر في تصريحات لصحيفة محلية نشرت الأحد 20 مارس/ آذار: "الحكومة الاتحادية غيرت تماما سياستها المتعلقة باللاجئين رغم أنها لم تقر بذلك."

وأضاف زيهوفر: " ثمة تراجع تدريجي عن ثقافة الترحيب غير المشروطة، ورغم الصور القادمة من الحدود اليونانية المقدونية فلم يقل أي سياسي ألماني اليوم : "الحدود مفتوحة ولنسمح للجميع بالمجيء إلى ألمانيا".

يذكر أن حزب زيهوفر متحالف مع حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الذي تتزعمه المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، وزيهوفر يرأس حكومة ولاية بافاريا.

ويصر زيهوف على ضرورة أن تضع ألمانيا سقفا أقصى لعدد اللاجئين الذين تقبلهم عند 200 ألف سنويا وهو ما ترفضه ميركل وتدعو بدلا من ذلك إلى حل أوروبي للأزمة.

وكانت ميركل فتحت حدود بلادها أمام اللاجئين، وهو ما سمح بوصول نحو 1.1 مليون لاجئ إلى ألمانيا عام 2015.

الأكثر مشاهدة


التعليقات