• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 21/09/2022 - 05:55 بتوقيت نيويورك

أمريكا تقدم مساعدات مالية للأونروا بقيمة 64 مليون دولار

أمريكا تقدم مساعدات مالية للأونروا بقيمة 64 مليون دولار

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الأربعاء، عن تقديم مساعدات مالية بقيمة 64 مليون دولار للأونروا لتقديم الرعاية الصحية الى اللاجئين الفلسطينيين، وكذلك تنفيذ تكنولوجيا التعليم في القطاع التعليم التابع للأونروا.

ووفق مكتب السكان واللاجئين بوزارة الخارجية الامريكية: "إن الولايات المتحدة تفخر بالإعلان عن تقديم ما يقارب من 64 مليون دولار للأونروا لتقديم الرعاية الصحية والإغاثة الطارئة لمئات الآلاف من الأطفال والأسر الفلسطينية الضعيفة، وبذلك يصل إجمالي الدعم في عام 2022 إلى ما يقرب من 344 مليون دولار".

وقال المكتب السكان واللاجئين: "إن المساعدة تشمل دعم تعزيز الرقابة الداخلية والإدارة في الأونروا، بالإضافة الى تعزيز حقوق الإنسان وحل النزاعات والتسامح في مدارس الأونروا، وكذلك تنفيذ تكنولوجيا المعلومات في الأونروا لاستراتيجية التعليم".

يذكر أن إدارة جو بايدن أعلنت أنها تعتزم استئناف المساعدات للأونروا وغيرها من المساعدات للسلطة الفلسطينية التي علقتها إدارة ترامب، وقد أعلنت في وقت سابق عن 201 مليون دولار للأونروا، مما يوفر مساعدات تقترب من 700 مليون دولار.

الأكثر مشاهدة


التعليقات