• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 21/03/2016 - 08:40 بتوقيت نيويورك

تركيا: رفع التدابيرالأمنية للقبض على انتحاريين من داعش

تركيا: رفع التدابيرالأمنية للقبض على انتحاريين من داعش

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وجهت مديرية الأمن العام بتركيا تعليمات لكافة مديرياتها، لرفع التدابير الأمنية إلى الحالة القصوى، بهدف إلقاءالقبض على ثلاثة انتحاريين من تنظيم "داعش" يحملون هويات مزورة، وتلقوا تعليمات بالتحرك لتنفيذ عمليات إرهابية في الأماكن المزدحمة أو أمام المباني الحكومية الحساسة.

وذكرت وسائل الاعلام التركية  اليوم /الإثنين/ أن هذا التوجيه جاء عقب تلقي مديرية الأمن العام معلومات استخباراتية عن الانتحاريين، وهم من خلايا التنظيم الإرهابي في مدينة "غازي عنتب" التركية، وتلقوا تدريبات في سوريا، وتم توزيع صورهم وأسماءهم على وسائل الإعلام، لحث المواطنين على إبلاغ قوات الأمن في حال رؤيتهم في أي مكان.

وكان وزير الداخلية التركي أفكان آلا قد أعلن - أمس - أن قوات الأمن توصلت لهوية منفذ العملية الانتحارية في شارع "استقلال" بمنطقة "بي أوغلو" بوسط إسطنبول صباح أمس الأول /السبت/ والتي خلفت خمسة قتلى و39 مصابا، موضحا أنه يدعى محمد أوزتورك، وهو على صلة بتنظيم داعش.

وأوضح الوزير أن أوزتورك ولد في مدينة "غازي عنتب" عام 1992، مضيفا أن التحقيقات مستمرة بهدف التوصل لكافة اتصالاته والجهات الأخرى التي قد تقف وراءه، مؤكدا عدم وجود اسمه في سجلات الملاحقين من قبل قوات الأمن أو الدرك (الجندرمة).

الأكثر مشاهدة


التعليقات