• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/03/2016 - 04:34 بتوقيت نيويورك

مسؤول أمريكي: نبحث مع موسكو تنفيذ الهدنة في سوريا والخطوات الأحادية غير مقبولة

مسؤول أمريكي: نبحث مع موسكو تنفيذ الهدنة في سوريا والخطوات الأحادية غير مقبولة

المصدر / وكالات

أعلن مصدر في وزارة الدفاع الأمريكية أن واشنطن تبحث مع موسكو في جنيف تنفيذ اتفاق الهدنة في سوريا، بما في ذلك الرد على الانتهاكات، مؤكدا أن أي خطوات أحادية الجانب هناك غير مقبولة.

  • وقال المصدر في حديث لوكالة "إنترفاكس" الاثنين 21 مارس/آذار، إن الولايات المتحدة وروسيا وغيرهما من الدول الأعضاء في مجموعة دعم سوريا تتبادل باستمرار المعلومات حول انتهاكات الهدنة بعد بدء سريان مفعول الاتفاق بهذا الشأن في 27 فبراير/شباط عام 2016.

كما أكد ممثل وزارة الدفاع الأمريكية أن "أي خطوات أحادية الجانب من قبل روسيا ردا على انتهاكات نظام الهدنة غير مقبولة وستتعارض مع روح الاتفاق حول وقف أعمال القتال الذي وقع في ميونخ في 11 فبراير".

وكان مصدر في البيت الأبيض قد أكد لـ"إنترفاكس" في وقت سابق أن أي خطوات أحادية الجانب في سوريا غير مقبولة.

وكانت وزارة الخارجية الروسية وهيئة الأركان العامة الروسية قد أعلنتا استعداد موسكو لصد المسلحين الذي يخرقون الهدنة في سوريا، من جانب واحد.

وأعلنت الخارجية الروسية في بيان الاثنين 21 مارس/آذار أن موسكو  "لا تستثني اضطرارها لاتخاذ إجراءات أحادية الجانب ضد المسلحين الذين يخرقون نظام وقف إطلاق النار في سوريا".

الأكثر مشاهدة


التعليقات