• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/03/2016 - 04:50 بتوقيت نيويورك

تركيا تعتقل مراسل اسرائيلي على حدود سوريا بشبهة التجسس

تركيا تعتقل مراسل اسرائيلي على حدود سوريا بشبهة التجسس

المصدر / وكالات

اعتقلت المخابرات التركية مراسل موقع " مكور ريشون" العبري الصحفي " اساف غبور" اثناء تواجده على الحدود التركية السورية بعد ان اشتبهت به كجاسوس وفقا لما كشفه اليوم الاثنين موقع القناة الثانية الالكتروني.

وقال الموقع ان المراسل الاسرائيلي اعتقل في ظروف قاسية وكان مكبلا في غرفة ضيقة نام فيها مفترشا قطع من الكرتون الى ان نجح بإرسال رسالة حدد فيها موقعه بواسطة نظام "فيج" ما اتاح للخارجية الاسرائيلية التدخل وإطلاق سراحه .

"وصلت الى الحدود السورية التركية صباح الثلاثاء الماضي والتقيت مع مجموعة اصدقاء من الجيش السوري الحر بهدف اعداد تقرير بمناسبة الذكرى الخامسة للحرب السورية وبعد عدة دقائق توقفت امامنا سيارة جيب عسكرية وامرنا بالتوقف فاعتقدنا ان الامر يتعلق بفحص اعتيادي لكن الجنود اخرجونا من السيارة وصادروا جواز سفري واقتادوني الى قاعدة عسكرية قريبة" قال الصحفي الاسرائيلي لموقع القناة الثانية العبرية.

واضاف "فهمت انهم يوضبون لي قضية كبيرة جدا لن اعرف كيف اخرج منها فحاولت ان ابتعد عن الافكار السيئة وقلت لنفسي ان هذا سينتهي في نهاية الامر لكن التحقيقات استمرت وتواصلت وكنت مكبل اليدين داخل غرفة نمت فيها على قطع من الكرتون على امل ان يعثر علي احد فاعطوني هاتفي الخاص لعدة دقائق استغليتها في ارسال رسالة واتس اب الى محرر الاخبار عندي حددت فيها مكاني".

الأكثر مشاهدة


التعليقات