• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/03/2016 - 14:51 بتوقيت نيويورك

المدعي العام البلجيكي: نتأكد من المعلومات عن ضلوع "داعش" في تفجيرات بروكسل

المدعي العام البلجيكي: نتأكد من المعلومات عن ضلوع

المصدر / وكالات

أعلن المدعي العام البلجيكي فريدريك فان ليف أنه يجري التأكد من المعلومات بشأن ضلوع تنظيم "داعش" في تفجيرات بروكسل.

وقال المدعي في تصريح صحفي الثلاثاء 22 مارس/ آذار إنه من المبكر الحديث عن الصلة بين تفجيرات بروكسل وهجمات باريس، التي تبناها التنظيم الإرهابي.

هذا وأكد المسؤول أن الشرطة حددت ثلاثة من المشتبه بهم في الهجوم، اثنان منهم انتحاريان قتلا في الهجوم، ولا يزال البحث جاري عن مشتبه به ثالث، حيث تقوم الشرطة بحملات مداهمة في كافة أنحاء البلاد.

وأصدرت الشرطة البلجيكية مذكرة اعتقال بحق المشتبه به مرفقة بصورة له وطلبت الإدلاء بأي معلومات عنه.

وعثرت الشرطة البلجيكية أثناء مداهمات في أحياء بروكسل على عبوة ناسفة ومواد كيميائية بالإضافة إلى علم تنظيم "داعش".

الشرطة الهولندية تطلق النار وسط أمستردام خلال اعتقال عدد من الأشخاص

أطلقت الشرطة الهولندية النار وسط العاصمة أمستردام خلال عملية إلقاء القبض على عدد من الأشخاص يشتبه فيهم الثلاثاء 22 مارس/آذار.

وذكرت صحيفة "تلغراف" نقلا عن شهود عيان أنه "بعد مطاردة وجيزة تمكن رجال الشرطة من إيقاف سيارة سوداء واحتجاز شخصين أو ثلاثة داخلها"، مضيفة أنه خلال الاعتقال، أطلقت الشرطة طلقة واحدة على الأقل.

ولم يتضح ما إذا كان هناك جرحى، كما لم يتضح سبب مطاردة الشرطة للسيارة بعد.

وتشهد العواصم الأوروبية استنفارا أمنيا، لا سيما الدول المجاورة لبلجيكا، بعد الهجمات الإرهابية في بروكسل التي أسفرت عن سقوط 34 قتيلا وأكثر من 200 جريح.

الأكثر مشاهدة


التعليقات