• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 10/11/2022 - 04:23 بتوقيت نيويورك

اليمن: "أنصار الله" تعتبر زيارة السفير الأميركي لحضرموت نشاطًا عدوانيًا

اليمن:

المصدر / وكالات - هيا

أدانت حركة "أنصار الله" في اليمن، يوم الأربعاء، زيارة السفير الأميركي لدى اليمن لمحافظة حضرموت، شرقي البلاد، مؤكدةً أنها "نشاط عدواني يستهدف أمن اليمن ووحدته".

وقال المكتب السياسي لحركة "أنصار الله"، في بيان: "ندين بشدة زيارة السفير الأميركي لمحافظة حضرموت، ونعدّها نشاطاً عدوانياً يندرج ضمن الأجندة العدوانية، التي تستهدف أمن اليمن واستقراره ووحدته".

وأضاف البيان أن "دولة مثل الولايات المتحدة، تمول العدوان على اليمن وتدعمه، لا يمكن أن تفكر يوماً في مصلحة الشعب اليمني"، مشدداً على أن "الشعب اليمني يرفض بشدة أي نشاط أميركي تجاه اليمن، إن كان معلناً أو غير معلن"، وفق قناة (الميادين).

ودعت "أنصار الله" الولايات المتحدة إلى "الانصياع لإرادة الشعب اليمني وحقه المشروع في تحقيق الاستقلال، بعيداً عن أية وصاية، ووقف العدوان ورفع الحصار ووقف التدخلات الأجنبية".

وأعلنت القوات المسلحة اليمنية، الشهر الماضي، تنفيذ "ضربة تحذيرية بسيطة من أجل منع سفينة نفطية كانت تحاول نهب النفط الخام من ميناء الضبة في محافظة حضرموت".


الأكثر مشاهدة


التعليقات