• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/03/2016 - 04:06 بتوقيت نيويورك

سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على نظارة PS VR وحدها الأسبوع المقبل

سوني تتراجع وتفتح باب الطلب على نظارة PS VR وحدها الأسبوع المقبل

المصدر / وكالات

أعلنت شركة سوني أن الحزمة الأساسية الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي “بلاي ستيشن في آر” PlayStation VR والتي يبلغ سعرها 399.99 دولارًا أميركيًا ستكون متاحة للطلب المسبق يوم 29 آذار/مارس الجاري بتوقيت الولايات المتحدة، متراجعةً عن قرار سابق بشأن توفير حزمة الإطلاق فقط.

وكانت الشركة اليابانية قد أعلنت قبل أيام أن الطلب المسبق على “حزمة الإطلاق لنظارة الواقع الافتراضي بلاي ستيشن في آر” PlayStation VR Launch Bundle سيبدأ قبوله اليوم الثلاثاء الموافق 22 آذار/مارس 2016 في عدد من متاجر البيع بالتجزئة.

ولكنها تلقت الكثير من الطلبات من مستخدمين يريدون الحصول على الحزمة الأساسية فقط، والتي ستشمل نظارة “بلاي ستيشن في آر” PS VR، وأسلاك النظارة، وسماعات الأذن ستريو، وقرص العرض التوضيحي PlayStation VR Demo.

يُشار إلى أنه قد تم إطلاق الكاميرا مع منصة “بلاي ستيشن 4″، في حين أن ذراعي التحكم بالحركة متوفران قبل ذلك مع الجيل الثالث من المنصة، ما يعني أنه هناك العديد من المستخدمين الذين لا يحتاجون سوى للنظارة.

وسبق لسوني أن قالت إن حزمة الإطلاق ستشمل ما تتضمنه الحزمة الإساسية، إضافة إلى “كاميرا بلاي ستيشن” PlayStation Camera، وذراعي التحكم بالحركة PlayStation Move.

وكانت سوني، المصنعة لمنصة الألعاب “بلاي ستيشن” التي تعد الأكثر مبيعًا بين منافسيها، قد قالت إن الحزمة الإطلاق PlayStation VR Launch Bundle، بما في ذلك لعبة PlayStation VR Worlds، ستتوفر للطلب المسبق بسعر 499.99 دولارًا أميركيًا.

وأضافت الشركة أنها تعتزم فتح باب الطلب المسبق مرة ثانية خلال فصل الصيف، وذلك قبل طرح نظارة الواقع الافتراضي رسميًا في تشرين الأول/أكتوبر القادم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات