• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/12/2022 - 04:05 بتوقيت نيويورك

السعودية والإمارات تؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية لدعم الأمن

السعودية والإمارات تؤكدان أهمية الشراكة الاستراتيجية لدعم الأمن

المصدر / وكالات - هيا

أكد وزيرا خارجية الإمارات والسعودية أن البلدين يرتبطان بشراكة استراتيجية قوية ومستدامة تتعزز بشكل مستمر بما يحقق مصالحهما المشتركة ويعود بالخير على شعبيهما ويدعم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم

جاء ذلك خلال استقبال وزير خارجية الإمارات، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، الأحد، في العاصمة أبوظبي، وفق وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وبحث الجانبان الإماراتي والسعودي العلاقات الراسخة بينهما، ومسارات التعاون المشترك، وسبل تعزيزه في المجالات كافة، في ضوء الشراكة الإستراتيجية، وكذلك ناقشا عددًا من القضايا، التي تهم البلدين والملفات الخاصة بالتعاون العربي والخليجي المشترك.

وهنأ الشيخ عبدالله بن زايد، الأمير فيصل بن فرحان، على نجاح الدورة الـ(43) لقمة قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بما يسهم في تعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك، وكذلك "قمة الرياض الخليجية الصينية للتعاون والتنمية" و"القمة العربية الصينية".

وأشاد الوزير الإماراتي بنتائج القمتين ودورهما في ترسيخ علاقات مثمرة بين الصين ودول المنطقة وتعزيز مسارات التنمية الاقتصادية المستدامة، بما ينعكس إيجابًا على المنطقة، ويعزز أمنها واستقرارها وازدهارها.


الأكثر مشاهدة


التعليقات