• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 23/01/2023 - 04:31 بتوقيت نيويورك

باكستان خارج نطاق الخدمة.. بلا كهرباء

باكستان خارج نطاق الخدمة.. بلا كهرباء

المصدر / وكالات - هيا

أعلنت وزارة الطاقة الاتحادية أن عطلا كبيرا في شبكة الكهرباء بباكستان تسبب في انقطاع الكهرباء على مستوى البلاد في ساعة مبكرة من صباح الإثنين.

وقالت الوزارة في بيان: "وفقا للمعلومات الأولية تعرضت الشبكة الوطنية في باكستان لفقد الترددات مما تسبب في حدوث عطل كبير. وهناك عمل سريع لإصلاح الشبكة".

وذكرت وزارة الطاقة في باكستان أن انقطاعات في الكهرباء وقعت على مستوى البلاد بسبب "عطل كبير" في الشبكة الوطنية، إذ تضررت مصانع ومدارس ومستشفيات في كل المدن الكبرى.

وقال وزير الطاقة خوروم داستاجير إن العطل بدأ في حوالي الساعة 7:34 صباحا بالتوقيت المحلي (0234 بتوقيت غرينتش) عندما حدث اضطراب في الجهد الكهربي في الشبكة بين مدينتي جامشورو ودادو في إقليم السند بجنوب البلاد.

وأضاف لمحطة جيو التلفزيونية الإخبارية: "حدث اضطراب في جهد الشبكة وجرى إغلاق الأنظمة واحدا تلو الآخر. هذه ليست أزمة كبرى".

وجرى الإبلاغ عن انقطاعات في مدينة كراتشي الساحلية الجنوبية وفي العاصمة إسلام آباد ومدينة لاهور في الشرق وبيشاور في الشمال.

وقالت الوزارة في بيان إن العمل جار لإعادة تشغيل الأنظمة وأشار الوزير إلى أن الكهرباء عادت في بعض مناطق البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات