• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/03/2016 - 08:02 بتوقيت نيويورك

بوتين لكيري: هل أحضرت معك بعض النقود؟

بوتين لكيري: هل أحضرت معك بعض النقود؟

المصدر / وكالات

عندما نزل وزير الخارجية الأميركي جون كيري من طائرته حاملا حقيبة يده لدى وصوله لموسكو خاطبه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قائلا "هناك شيء ما مهم في حقيبتك لدرجة أنك لا تأمن أحدا آخر على حملها عنك".

وسأل الرئيس الروسي الوزير الأميركي: هل أحضرت معك بعض النقود؟ وقد فجر سؤال بوتين ضحكات الحضور في القاعة، خاصة كيري والوفد المرافق له.

وهدف بوتين من السؤال لإضفاء جو من المرح على اجتماعه مع وزير الخارجية الأميركي جون كيري لدى لقائه في الكرملين أمس الخميس.

 ورد كيري على بوتين قائلا "عندما تتاح لنا فرصة على انفراد سأطلعك على ما في الحقيبة، وأعتقد أنك ستندهش للغاية".

وكان كيري وصل إلى موسكو بعد عشرة أيام من إعلان بوتين سحب معظم القوات الروسية من سوريا، في قرار تراه الحكومات الغربية فرصة لوقف القتال ودفع محادثات السلام.

وبدت الأجواء في اجتماع الكرملين أقل فتورا من لقاءات سابقة، وأكد الاثنان أن جهودهما المشتركة حققت تقدما، خاصة في ما يخص تنفيذ الاتفاق الهش لوقف الأعمال القتالية في سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات