• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/03/2016 - 12:53 بتوقيت نيويورك

أحلام تشتم اللبنانيين: يا شحاتين..لموا زبالتكم

أحلام تشتم اللبنانيين: يا شحاتين..لموا زبالتكم

المصدر / وكالات

بعد الهجوم الذي تعرضت له الفنانة احلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت سلسلة من التغريدات عبر حسابها على "تويتر"، تشتم فيها الاعلام اللبناني واللبنانيين وتسخر منهم, اذ كتبت: "انا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".

كما نشرت مقطع فيديو وعلقت عليه بالقول:"هذا فيديو ضد من اساؤوا لتاج رأسهم الملكة من بعض شحاتين الاعلام اللبناني وهذا رد شاعر ولد بلادي عليهم". مضيفة:" يهاجمهوني لاني خليجيه حقيقة ادركتها من سنين" وفقاً لما أورده موقع "ليبانون ديبيت". 

كما ردّت على الاعلامي فيراس حليمي بعد قوله: " اذا نقابة الفنانين المحترفين عندا احترام لنفسا بتمنع دخول أحلام عبيروت"، فأجابته:"وين نقابه الفنانين المحترفين لما الزباله اللي في لبنان تسي لبنت الامارات نايمين والا انتوا على راسكم ريشه".

تغريدات أحلام استفزت الإعلامية نضال أحمدية، فردت: تعيرنا بالفلافل البارحة والزبالة اليوم، وتضع نفسها تاجا على رؤوسنا، ولا تكل ولا تمل.

و شنت عليها هجوما شرسا  وذلك في إطار الجدل المستمر حول برنامج الأخيرة الذي توقف مؤخرا.

وطالبت الإعلامية اللبنانية نضال أحمدية سلطات بلادها بمنع دخول المطربة أحلام إلى لبنان، لما اعتبرته إساءة الأخيرة للبنان وكل اللبنانيين.



وأتبعت بتغريدة أخرى: وأنا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكة، خل يلموا الزبالة اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية.

وبتغريدة أخرى مرفقة بصورة للفلافل وعلّقت عليها: "اللي بحبّ الفلافل يسوّي ريتويت".


وطالبت أحمدية من وصفتهم بـ"المعنيين" في لبنان بمنع أحلام من دخول لبنان.

كما طالبت بترويج "هاشتاغ" بمنع أحلام من دخول لبنان: منع_أحلام_من_دخول_لبنان، لنفعِّل هذا المطلب، وليطل أحد المستوزرين أو المحتلين لمجلس النيابة، وليقل كلمة دفاعا عن شرفة.

وكانت أحمدية قادت حملة لمنع بث برنامج المطربة أحلام "الملكة"، وهو ما نجحت به.

الأكثر مشاهدة


التعليقات