• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/03/2016 - 03:08 بتوقيت نيويورك

مليار يورو نفقات فرنسا على مكافحة الإرهاب في 2015

مليار يورو نفقات فرنسا على مكافحة الإرهاب في 2015

المصدر / وكالات

مع استمرار تخوفها من هجمات جديدة، أنفقت فرنسا مليار يورو على مكافحة الإرهاب منذ الهجمات التي استهدفت مقر صحيفة "شارلي إيبدو".

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن نتالي غولي العضو في البرلمان الفرنسي، قولها إن هجمات بروكسل الأخيرة أظهرت أن الخطر ما زال قائما، مضيفة "سنكون مضطرين للعيش وسط تهديد جديد".

وقالت غولي إن فرنسا رفعت الميزانية المخصصة لإتخاذ تدابير ضد الإرهاب منذ الهجوم على "شارلي إيبدو".

وأشارت إلى الهجمات الأخيرة التي تعرضت لها بروكسل، مؤكدة ضرورة التعاون الاستخباراتي وتبادل المعلومات بخصوص المشتبه بهم بين الدول الأوروبية، وتعزيز الجهود من أجل تفادي وقوع هجمات.

وكان البرلمان الفرنسي قد صوت في يوليو/تموز العام الماضي لصالح رفع ميزانية وزارة الدفاع. كما وافق البرلمان بالإجماع على زيادة تمويل النظام القضائي في 2016-2017، بهدف تعزيز استراتيجية قانونية لمكافحة الإرهاب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات