• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 18/04/2023 - 08:18 بتوقيت نيويورك

لأول مرة منذ اندلاع الحرب.. بوتين يزور خيرسون ولوغانسك

لأول مرة منذ اندلاع الحرب.. بوتين يزور خيرسون ولوغانسك

المصدر / وكالات - هيا

أعلن قصر الكرملين، الثلاثاء، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قام بزيارة إلى منطقة خيرسون بجنوب أوكرانيا.

وأضاف البيان أن بوتين زار مقر قوات دنيبرو العسكرية في منطقة خيرسون، حيث التقى العسكريين الروس المنتشرين فيها.

كذلك زار بوتين لوغانسك في أول زيارة إلى المنطقة الواقعة في شرق أوكرانيا، حيث تباحث مع عسكريي هيئة أركان الحرس الوطني الروسي المنتشرين هناك، وفق الكرملين.

انسحاب تكتيكي

وكان الجيش الروسي انسحب من مدينة خيرسون مركز المنطقة في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022 ليحشد قواته من الجانب الآخر من نهر دنيبرو.

أول زيارة

يشار إلى أن هذه هي الزيارة الأولى لبوتين إلى هذه المنطقة منذ اندلاع الحرب بين موسكو وكييف في فبراير/شباط من العام الماضي، لكن البيان لم يحدد تاريخ الزيارة.

وكان بوتين قد قام في مارس (آذار) بزيارة غير معلنة مسبقا إلى شبه جزيرة القرم التي ضمتها روسيا عام 2014، وإلى ماريوبول التي حاصرها الجيش الروسي على مدى أشهر واحتلها في مايو (أيار) 2022.

الأكثر مشاهدة


التعليقات