• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/03/2016 - 10:58 بتوقيت نيويورك

علي عبد الله صالح يظهر في صنعاء وسط أنصاره

 علي عبد الله صالح يظهر في صنعاء وسط أنصاره

المصدر / وكالات

ظهر الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، يوم السبت 26 مارس/آذار، بشكل مفاجئ في ميدان السبعين في صنعاء وسط حشود من أنصاره.

وقد نظم أنصاره فعالية بمناسبة مرور عام على "عاصفة الحزم"، وهي المناسبة التي أطلقوا عليها "عام على مرور الحرب في اليمن"، وجرت في ميدان السبعين في العاصمة.

ودعا علي عبد الله صالح، في كلمة مقتضبة، مجلس الأمن الدولي إلى إصدار قرار قوي لوقف الحرب في اليمن، وإجراء حوار مباشر مع السعودية. وانتقد مجلس الأمن، مشيرا إلى أنه لم يحرك ساكنا تجاه ما يجري في اليمن.

من جهة أخرى، نقلت صحيفة "المشهد" اليمنية عن أحد القياديين الحوثيين، قوله إن المحتشدين من أنصار علي صالح في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء هم بضعة آلاف من الشباب الحوثيين قدموا ليدعموا "حزب المؤتمر" حتى لا يظهر بمظهر الضعف.

وقال القيادي الحوثي يوسف الفيشي، في صفحته على الفيسبوك، إن جماعة الحوثي جهزوا منذ يومين آلاف الشباب ليدفعوا بهم صباح يوم السبت إلى ميدان السبعين لدعم المتظاهرين من "حزب المؤتمر" ليظهروا بحجم قوي.

ميدانيا، تواصل طائرات التحالف العربي التي تقوده السعودية التحليق في سماء العاصمة صنعاء، وقد شنت غارات على مواقع للحوثيين في تعز.

الأكثر مشاهدة


التعليقات